صفاء سلطان: أنا متسرعة جدًا ووضعت ثقتي في الشخص الخطأ (فيديو)

صفاء سلطان: أنا متسرعة جدًا ووضعت ثقتي في الشخص الخطأ (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة الأردنية صفاء سلطان في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، صرحت خلاله بأن طيبتها الزائدة هي نوع من “الهبل” الذي ترغب في التخلص منه؛ حتى لا تكون عُرضة للاستغلال.

وكشفت سلطان أن الذكريات الحلوة في حياتها كثيرة، أبرزهم: لحظة أن سمعت كلمة “بحبك” من القلب للمرة الأولى وهي لحظة تود أن تتكرر مرة أخرى.

سلطان سئلت عن البلد التي تُحبها، فاختارت لبنان، التي تتميز ببحرها وجبالها، وأضافت أن البحر في دبي وطرطوس واللاذقية والعقبة جميل، لكن هناك شيء خاص في بحر بيروت لا تستطيع أن تُحدده، مرتبط بالراحة والحرية.

صفاء سلطان

صفاء سلطان: أنا متسرعة جدًا

ترى الفنانة صفاء سلطان أن التسرع أخطر صفاتها على الإطلاق، حيث قالت: “أنا متسرعة جدًا” وصرحت بأن وضع ثقتها في الشخص الخطأ كان غلطة عمرها التي تندم عليها.

سلطان أكدت أنها لم تُخطئ في حق أحد حتى تعتذر، مع ذلك وجهت اعتذارًا عبر كاميرا فوشيا لأي شخص أخطأت في حقه، مؤكدةً أن الاعتذار يرفع من قيمة الإنسان.

ذكرى سيئة في حياتها

كشفت سلطان أن وفاة خالها ومرضها الأخير ذكريات سيئة لا ترغب في أن تتذكرهم مرة أخرى، أما الفوبيا التي تُعاني منها فهي “فوبيا الثعابين”، فحتى مشاهدتهم على التلفاز تُدخلها في نوبة فزع.

تفضيلات شخصية

أكدت الفنانة صفاء سلطان أنها لا تهتم بالموضة، بل تهتم بما يناسبها، كما أشارت لتفضيلها طعام والدتها عن الطعام الجاهز أو أي طعام آخر وذكرت أن وجبتها المفضلة “ستيك اللحم”.

وأضافت سلطان أنها تُفضل الصيف على الشتاء، فهي تحب أن تكون بملابس خفيفة تشعرها بالخفة والحرية، بينما ملابس الشتاء الثقيلة تُحد من حركتها.

سلطان نفت أن تكون مرتبطة عاطفيًا في الوقت الحالي، مشيرةً إلى أنها تعيش حالة الحب دائمًا ومستعدة للارتباط والزواج مرة أخرى في حال ظهر الشخص المناسب.

جدير بالذكر أن سلطان لمعت في موسم دراما رمضان 2022 من خلال دورها في المسلسل السوري “مع وقف التنفيذ”، حيث جسدت شخصية مطربة شهيرة تُدعى “درة”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق