انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة ومصدر مقرب يوضح الأسباب

انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة ومصدر مقرب يوضح الأسباب 

مدى بوست – فريق التحرير 

تصدرت الممثلة المصرية “ياسمين صبري” حديث مواقع التواصل الاجتماعي والوسائل الإعلامية بعد انتشار أنباء عن تفيد انفصالها عن زوجها رجل الأعمال المصري “أحمد أبو هشيمة”.

وحسبما نقل موقع “فوشيا” عن مصدر مقرب من صبري، فإن الطلاق لم يقع بعد بين الثنائي مبيناً أن ما حدث هو انفصال فقط، مؤكداً استحالة عودة العلاقة بينهما مجدداً، خاصةً من جهة ياسمين التي طلبت الطلاق أولاً فتنازل أحمد أبو هشيمة لرغبتها.

وكشف المصدر عن الأسباب وراء الانفصال، مبيناً أن ياسمين صبري وضعت خطة لنفسها بشأن العمل وموعد إنجابها حيث فضلت العودة للتمثيل أولاً كي لا تبتعد عن جمهورها فترة أطول من ذلك، ثم تفكر في مسألة الإنجاب.

سبب انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

لكن خطة ياسمين هذه تعارضت مع رغبة زوجها أبو هشيمة الذي كان يرغب في تهدئة الوضع، ويرغب في أن يعيشا حياتهما معا ثم يفكرا في ترتيب الحياة بينهما لاحقاً.

ولفت إلى أن النجمة المصرية رفضت التأني أكثر من ذلك بشأن العمل، لأنها ترى في ذلك ظلما لنفسها، ففضلت الانفصال في الفترة الحالية.

وأكد المصدر عدم وقوع الطلاق الرسمي حتى الوقت الحالي لكن الأمر مجرد إجراءات ستنتهي خلال الشهر الجاري مع انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.

ياسمين صبري.. من هي؟

ياسمين صبري، ممثلة مصرية شهيرة من مواليد في 21 يناير 1988 في مدينة الإسكندرية المصرية لأب يعمل طبيبًا وأم تعمل مهندسة ديكور، وجدها كان قبطانًا بحريًا.

التحقت صبري بكلية الإعلام بجامعة الإسكندرية، ودرست بقسم الصحافة والعلاقات العامة قبل أن تتزوج من شاب يدعى محمد استمر زواجهما 5 سنوات قبل دخولها عالم التمثيل عام 2012.

وجاء انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، بعد عامين من زواجهما، حيث كشفت ياسمين مطلع 2020 عن زواجها من أبو هشيمة ضمن حفل بسيط حضرته الأسرة فقط.

جدير بالذكر، أن الثنائي ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة قاما بإلغاء بعضهما من حسابيهما عبر موقع ”إنستغرام“ كما قرارا حذف صورهما معا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق