سامر إسماعيل يعتذر لزوجته وأولاده وأحد مشاهد مسلسل عمر هو الأحب إلى قلبه (فيديو)

سامر إسماعيل يعتذر لزوجته وأولاده وأحد مشاهد مسلسل عمر هو الأحب إلى قلبه (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

أطل الفنان السوري “سامر إسماعيل” في لقاءٍ قصير عبر مجلة “فوشيا” للحديث عن العديد من الأمور المتعلقة بحياته الشخصية.

الفنان سامر إسماعيل أكد أنه لن يتدخل في خيارات أولاده ورغباتهم، مبيناً أنه سيعمل على تقديم النصائح لهم ودعم خياراتهم.

وأشار إلى أنه يحب السفر كثيراً، وهناك العديد من الدول التي يرغب في زيارتها ليس الأوروبية فقط بل هناك دولاً آسيوية وإفريقية أيضاً.

سامر إسماعيل

أحب المشاهد إلى قلبه

وفي سياق آخر، كشف سامر إسماعيل عن حبه للموضة والفاشن، مبيناً أنه يهتم بأزيائه التي سيرتديها من أجل المناسبات، لكنه في الحياة اليومية يفضل الملابس المريحة.

وعمّا إذا كان يعاني من فوبيا ما، قال سامر إسماعيل إنه يخاف انقطاع الكهرباء أثناء استخدامه المصعد، وأشار إلى أنه لا يمتلك صفة سيئة يتمنى التخلص منها.

وعن أحب المشاهد التي قدمها إلى قلبه، اختار سامر إسماعيل مشهد خبر وفاة الرسول ﷺ في مسلسل عمر مع المخرج الراحل حاتم علي مشيراً إلى أن هذا المشهد ترك أثراً كبيراً فيه، بالإضافة إلى أحد مشاهده مع الفنان عابد فهد مع المخرجة رشا شربتجي.

سامر إسماعيل يعتذر لعائلته

وأشار سامر إسماعيل إلى أنه كان من الممكن أن يعمل في مجال الموسيقى فيما لو لم يكن ممثلاً، كونه يحب هذا المجال.

واعتذر الفنان السوري من زوجته وأولاده لعدم قدرته على التواجد بشكل أكبر إلى جانبهم بسبب ظروف عمله، لتتحمل زوجته المسؤولية الأكبر في تربية أطفالهما.

وكشف إسماعيل أنه وقف أمام الكاميرا للمرة الأولى قبل التحاقه بالمعهد العالي للفنون المسرحية مع المخرج غطفان غنوم، أما ثاني تجاربه فكانت مع الليث حجو في مسلسل “فنجان الدم”.

آخر أعمال سامر إسماعيل

شارك الفنان سامر إسماعيل في الموسم الدرامي الرمضاني من خلال مسلسل “كسر عضم” عبر شخصية “ريان” التي انتهت عند الحلقة العاشرة بوفاته بطريقة صادمة، وكان لها بصمة مميزة عند الجمهور وهو ما ظهر جلياً من حجم التفاعل الكبير معها عبر السوشيال ميديا.

كسر عضم: دراما سورية معاصرة من تأليف: علي معين صالح ومعالجة درامية: د. رانيا الجبان وإخراج: رشا شربتجي، تناقش الأحوال في سوريا ما بعد السنوات العشرة الأخيرة مع التركيز على الصـ.ـراع ما بين الطبقات: المتنفذة والمتوسطة وضحـ.ـايا القاع.

يضم العمل في بطولته: سامر إسماعيل وكاريس بشار وفايز قزق ونادين خوري ونادين تحسين بيك ومحمد حداقي وخالد القيش ويزن السيد وأنس طيارة وحازم زيدان وولاء عزام.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق