صورة عائلية تجمع غسان مسعود بزوجته وأولاده وصباح الجزائري وباسم ياخور يتفاعلان

صورة عائلية تجمع غسان مسعود بزوجته وأولاده وصباح الجزائري وباسم ياخور يتفاعلان 

مدى بوست – فريق التحرير 

شارك الممثل المخرج السوري “السدير مسعود” صور تجمعه بعائلته عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وظهر السدير مسعود في الصورة رفقة والده الفنان غسان مسعود ووالدته وشقيقته الكاتبة والإذاعية “لوتس مسعود” وسط الطبيعية، رفقة تعليق هنأ فيه متابعيه بعيد الفطر السعيد.

وحظيت الصورة بتفاعل واسع من قبل متابعي مسعود الابن كما تفاعل معه عدداً من زملائه في الوسط الفني، ومنهم الفنانة منة فضالي وقمر خلف وخالد شباط وريم نصر.

تفاعل المتابعين

كما تفاعلت الفنانة صباح الجزائري بالتعليق بإيموجي القلوب الحمراء، وكتب باسم ياخور بالإنجليزية: “God bless you all lovely family”.

لوتس مسعود شاركت هي الأخرى الصورة العائلية معلقةً: “هيك بكون العيد سعيد.. عيلتي”، ليتفاعل معها عدداً من النجوم منهم الفنان أيمن عبد السلام معلقاً: “كل عام وانتو بالف خيرررررر”، كما كتب قصي خولي: “الله يحميكن”، وتركت سلاف فواخرجي عدداً من قلوب الحب في تعليقها.

غسان مسعود.. من هو؟

غسان مسعود؛ فنان سوري حصد شهرة واسعة محليًا وعربيًا وعالميًا، ممثل ومخرج مسرحي وأستاذًا أكاديميًا في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، الذي كان فيه طالبًا وتخرج عام 1986.

وصل مسعود العالمية عندما اختاره المخرج الأمريكي “ريدلي سكوت” لأداء دور القائد المسلم صلاح الدين الأيوبي، عام 2005، ‏في فيلم “‏Kingdom of Heaven‏/ مملكة السماء”. وفي الدراما السورية جسد العديد من الشخصيات التاريخية، أبرزها: شخصية ‏‏”أبو بكر الصديق” في مسلسل “عمر” عام 2012.

الفنان غسان مسعود متزوج من سيدة خارج الوسط الفني لا تهوى الأضواء، رُزق منها بابنته لوتس إذاعية وكاتبة، وابنه السدير مسعود ممثل ومخرج لعددٍ من الأفلام القصيرة.

من هو السدير مسعود؟

هو ممثل ومخرج سوري شاب ولد في 15 فبراير عام 1994، دخل مجال التمثيل في العام 2014، من خلال مسلسل “حلاوة الروح”، وأخرج عام 2021 مسلسل “قيد مجهول”.

وتخرج السدير من الجامعة اللبنانية الدولية قسم الإخراج، وتخرج من علاقات دولية وعلوم دبلوماسية من جامعة القلمون السورية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق