ماغي بو غصن: مسلسل “للموت” وصل العالمية ولا نية لإنتاج جزء ثالث حتى الآن (فيديو)

ماغي بو غصن: مسلسل “للموت” وصل العالمية ولا نية لإنتاج جزء ثالث حتى الآن (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن في لقاءٍ قصير مع منصة ET بالعربي؛ للحديث عن نجاح الجزء الثاني من مسلسلها “للموت، علمًا بأن الجزء الأول عُرض رمضان 2021 بمشاركة الفنانين محمد الأحمد وخالد القيش.

بو غصن صرحت بأنها توقعت نجاح الجزء الثاني مثلما نجح الجزء الأول، لكن ردود الأفعال فاقت التوقعات، مشيرةً لتصدر العمل التريند في الوطن العربي ووصوله للعالمية بعد عرضه مترجمًا على عددٍ من المنصات.

وترى بو غصن أن “للموت” نقطة تحول للدراما اللبنانية والدراما العربية المشتركة، الأمر الذي يُحملها مسئولية كبيرة تجاه ما ستقدمه مستقبلًا من أعمال.

إنتاج جزء ثالث

أشادت الفنانة ماغي بو غصن بشركائها في نجاح “للموت” وهم: الكاتبة: ندين جابر، المخرج: فيليب أسمر، المنتج: جمال سنان الذي أشارت للنجاح الكبير الذي حققه في مسلسلي: “من شارع الهرم إلى” و”بيبي”.

وأضافت بو غصن أن ستأخذ إجازة طويلة لالتقاط الأنفاس؛ لتستطيع العودة من جديدة بقوة للبحث عن المشروع القادم، نافيةً ما يشاع عن نية المنتج جمال سنان إنتاج جزء ثالث.

وأوضحت بو غصن أن حتى الآن لا نية لإنتاج جزء ثالث رغم الضغط الجماهيري، مشيرةً إلى أن قرار إنتاج جزء ثانٍ بعد نجاح الجزء الأول جاء بعد تفكير وتروٍ.

ماغي بو غصن تعلق على النهاية الحزينة

انتهى الجزء الثاني من مسلسل “للموت” بانتـ.ـحار سحر/ ماغي بو غصن وصديقتها ريم/ دانييلا رحمة وعمر/ باسم مغنية.

بو غصن علقت على مصير الشخصيات، فأكدت أن النهاية جاءت تنفيذًا لرؤية الكاتبة ندين جابر التي رسمت شخصيات سحر وريم وعمر وأضافت أن النهاية قاسية لكنها تليق بشخصيات تلطخت أيديهم بالد م.

وأوضحت بو غصن أن تاريخ سحر الصعب والويلات التي تعرضت لها ليس مبررًا لتصرفاتها، فقالت: “ما فينا نبرر الشر ونشرعه”.

في ختام اللقاء، وجهت بو غصن شكرها للمنتج جمال سنان، المخرج فيليب أسمر، الكاتبة ندين جابر، المنتج المنفذ جويل بيطار ولكل طاقم الفنانين والفنيين.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق