باسل خياط بطل النسخة العربية من المسلسل التركي “ويبقى الحب”

باسل خياط بطل النسخة العربية من المسلسل التركي “ويبقى الحب”

مدى بوست_فريق التحرير

كشف موقع الفن اللبناني أن تحضيرات تجري حاليًا لإنتاج نسخة عربية من المسلسل التركي “ويبقى الحب” الذي عُرض عربيًا عام 2008 من بطولة خالد أرغنش وبيرغوزار كوريل.

النسخة العربية ستحمل اسم “ألف ليلة ولية” ويشارك في بطولتها الفنانين: باسل خياط، نيقولا معوض، رزان جمال، سارة أبى كنعان، رفيق على أحمد، فيفيان أنطونيوس.

مسلسل ويبقى الحب عُرض في تركيا عام 2006 وخلال التصوير نشأت قصة حب بين بطليه خالد أرغنش وبيرغوزار كوريل وتزوجا عام 2009 ورزقا بثلاثة أبناء، دُبلج للعربية عام 2008 وشارك في دبلجته الفنانين: خالد القيش وميسون أبو أسعد.

خالد أرغنش وبيرغوزار كوريل

قصة المسلسل

تدور أحداث مسلسل ويبقى الحب حول الأرملة الشابة شهرزاد “بيرغوزار كوريل” التي تفقد زوجها في حادث سير بعد أن أنجبت منه طفلًا لا تعترف عائلته الثرية بنسبه؛ لأن والده تزوج شهرزاد دون موافقتهم.

يُصاب الطفل بسرطان الدم وتبدأ شهرزاد رحلة علاج مكلفة للغاية، لا تستطيع وظيفتها كمهندسة أن تُغطي تكاليفها ولا تفلح محاولاتها مع عائلة زوجها الراحل ليعترفوا بنسب الطفل ويعالجوه.

تضطر شهرزاد للجوء إلى أنور/ خالد أرغنش مدير الشركة التي تعمل بها وهو رجل متسلط يكره النساء ويحتقرهن، فيشترط أن تمنحه نفسها لليلة واحدة مقابل المال، فتوافق.

تستمر شهرزاد في العمل في الشركة رغم قسوة مديرها أنور، في الوقت الذي يُغرم بها صديقه الحميم وشريكه كرم/ تاردو فلوردون ولا تبادله هذا الحب.

ويبدو أن الفنان باسل سيجسد شخصية أنور، الفنانة رزان جمال ستجسد شخصية شهرزاد وسيجسد نيقولا معوض شخصية كرم.

جديد باسل خياط

انتهى الفنان باسل خياط من تصوير دوره في مسلسل مصري قصير يحمل اسم “منعطف خطر”، سيعرض على منصة شاهد قريبًا، علمًا بأن التعاون الثاني مع المخرج السوري السدير مسعود.

منعطف خطر: دراما بوليسية تدور حول جريمة غامضة تؤدي لسلسلة من الجرائم، يشارك في بطولته: باسم سمرة، محمد علاء، تامر نبيل، ريهام عبد الغفور، سلمى أبو ضيف.

يذكر أن خياط ومسعود تعاونا سويًا في المسلسل السوري القصير “قيد مجهول” الذي حقق نجاحًا كبيرًا، خاصةً لبطله الفنان عبد المنعم عمايري.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق