حمادة سليم: الناس كرهتني بعد ما فعلته بنهى في كسر عضم (فيديو)

حمادة سليم: الناس كرهتني بعد ما فعلته بنهى في كسر عضم (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري حمادة سليم في لقاءٍ قصير مع منصة “يلا تريند”؛ للحديث عن دوره في مسلسل كسر عضم، حيث جسد شخصية “سبيع” وهو قـ.ـاتل مأجور يسعى وراء شخصية يارا/ ولاء عزام، فيقـ.ـتل صديقتها نهى/ نانسي خوري.

الحلقة 31 من المسلسل شهدت خطف وقـ.ـتل نهى وهو المشهد الذي تصدر التريند لعدة أيامٍ وتفاعل معه عدد كبير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشف سليم عن تعرض للسباب والتهديد من قبل عدد كبير من المشاهدين الذين تعاطفوا مع “نهى”، مشيرًا لرسالة وصلته تقول: “والله لأد بحك من الوريد للوريد”.

حمادة سليم

ردود الأفعال على دوره

أوضح الفنان حمادة سليم أن بعض المشاهدين لم يفصلوا بين شخصيته الحقيقية والشخصية التي جسدها في كسر عضم، ولهؤلاء قال: “يا جماعة أنا والله مالي علاقة، المخرجة والكاتب هيك بدهم”.

ووجه سليم الشكر للمخرجة رشا شربتجي على حرصها على التفاصيل؛ ليخرج مشهد نهاية نهى فجًا ومزعجًا، مؤكدًا أن المشهد لا يريد أن يؤذي المشاهد وإنما لتصل الرسالة بشكلٍ واضح، لكون شخصية نهى إشكالية “بنت ليل”.

حمادة تمنى لو كان مساحة دوره أكبر، مصرحًا بشعوره بالغيرة الحميدة من بعض الشخصيات في المسلسل وخاصةً شخصية “ريان” التي جسدها الفنان سامر إسماعيل.

حمادة سليم في مسلسل جوقة عزيزة

جسد الفنان حمادة سليم شخصية “عوني العوايني” في مسلسل جوقة عزيزة، الذي كان متوقعًا له النجاح الكبير ولكن لم يُحالفه الحظ برأي عددٍ كبير من النقاد والمشاهدين.

سليم أشاد بالنص الذي كتبه خلدون قتلان، كما أشاد بإخراج المخرج تامر إسحاق وجهده الجبار؛ ليخرج العمل بأفضل صورة ممكنة، مشيرًا أن عوامل الفشل متعلقة بأداء بعض الممثلين ومن بينهم الفنانة نسرين طافش.

جدير بالذكر أن سليم شارك في عدد من المسلسلات، مثل: عطر الشام، طوق البنات، العراب: تحت الحزام، الجوكر، ولاد البلد وانتهى من تصوير مشاهده في مسلسلات لم تُعرض بعد ومنها: مسلسل إيكو مع المخرج محمد عبد العزيز، مسلسل فرسان الظلام مع المخرج سامي جنادي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق