زواج علا بدر وشقيقتها روعة ياسين تعلق: “ألف مبروك يا عمري” (صور)

زواج علا بدر وشقيقتها روعة ياسين تعلق: “ألف مبروك يا عمري” (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

أعلنت الفنانة السورية “علا بدر” دخولها القفص الذهبي بعقد قرانها على المصور التلفزيوني “راكان حموده”، وذلك عبر صورةٍ نشرتها عبر خاصية الستوري في إنستغرام.

وتضمنت الصورة تدوينة إعلان الزواج عبر فيسبوك، دوّنها زوجها “راكان حموده” رفقة آية قرآنية كريمة وتعليق وصفها فيه بـ “الأمل وشريكة حياتي”.

وكتب زوج علا بدر في تدوينته: “(وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَاتٍ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ) معلقاً: الحب والأمل وشريكة حياتي”.

علا بدر

تفاعل المتابعين

وتلقت الفنانة علا بدر العديد من التهاني والمباركات التي تمنت لها حياة زوجية سعيدة ملؤها الهناء، وعلقت شقيقتها الفنانة روعة ياسين عبر ستوري إنستغرام: “ألف مبروك يا عمري زواج مبارك إن شاء الله يا رب يسعدك ويهنيكي يا روح الروح” لترد علا: روح الروح قلبي انتي الله يبارك فيكي ويسعد قلبك يا رب”.

كما هنأتها جيهان عبد العظيم: “القمر عروستي لحلوة الله يهني عريسك بجمالك وثقافتك ودفا قلبك”، لترد بدر: “يا جوجو الأميرة القمرة من جوا وبرا الله يبارك فيكي وافرحلك بكلشي نفسك فيه يا دهب انتي”.

علا بدر.. من هي؟

علا بدر؛ فنانة سورية شهيرة، بدأت مشوارها الفني كفتاة إعلانات منذ أن كانت طفلة في السادسة من عمرها، شاركت في عشرات المسلسلات، لكن مسلسل صدق وعده كان نقلة نوعية في حياتها، حيث جسدت دور “بركة بن يسار” خادمة الرسول صل الله عليه وسلم.

علا اسمها الحقيقي، أما بدر فهو اختيار الفنان القدير ياسر العظمة، وهي شقيقة الفنانة السورية روعة ياسين، التي تُعتبر اكتشاف العظمة أيضًا، والعلاقة ما بين الشقيقتين علاقة صداقة وارتباط كأنهما توأم روح.

بدأت مشوارها الفني وهي في سن السادسة من عمرها، من خلال العمل في مجال الإعلانات، ثم جاءتها فرصة للمشاركة في بعض الأعمال ومنها مسلسل “عروس البحرة”.

للفنانة علا بدر مشاركة لافتة في أعمال البيئة الشامية، فشاركت في مسلسلات: باب الحارة، أهل الراية، بيت جدي، طوق البنات، عطر الشام، صدر الباز، الخان، ولاد سلطان، وتعتبر أن دوريها في مسلسلي صدق وعد ولعنة الطين بمثابة نقلة نوعية في مسيرتها الفنية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق