سامر إسماعيل يصرح: فايز قزق منح كسر عضم قيمة كبيرة والجمهور مصدر الإلهام الأول

سامر إسماعيل يصرح: فايز قزق منح كسر عضم قيمة كبيرة والجمهور مصدر الإلهام الأول

مدى بوست_فريق التحرير

أجرى الفنان السوري سامر إسماعيل حوارًا مع مجلة زهرة الخليج، تحدث خلاله عن كواليس مسلسل كسر عضم الذي جسد فيه شخصية الضابط ريان وعن وقوفه أمام الفنان فايز قزق الذي جسد شخصية والده الحكم.

إسماعيل أوضح أن اختياره للدور جاء عن طريق المخرجة رشا شربتجي ثم تواصلت الشركة المنتجة معه وأرسلت نص المسلسل وكانت المفاجأة بأن الشخصية بعيدة كل البعد عن عالمه.

وأضاف أن تجسيد شخصية رجل أمن تطلب منه الكثير من التحضير والدراسة العميقة؛ لفهم السلوكيات وردود الأفعال ولغة الجسد لشخصية الضابط.

سامر إسماعيل

الوقوف أمام فايز قزق

يرى الفنان سامر إسماعيل أن الفنانين المشاركين في كسر عضم من أهم عناصر نجاح العمل، مشيدًا بأداء الفنانين: كاريس بشار وفايز قزق ونادين خوري، كما أشاد بالوجوه الشابة.

وعبر إسماعيل عن اعتزازه بالتعاون مع الفنان فايز قزق، فقال: “أعتز جدًا بالفنان فايز قزق، الذي منح العمل قيمة كبيرة، حتى بالنسبة لي على الصعيد الشخصي كزميلين شعرت بأن هناك علمًا ورسائل خفية بيني وبينه لتطوير الأداء وفهم الدور والعلاقة بين هذا النوع من الآباء والأبناء”.

وأضاف: “في الحقيقة كنا نتعلم من الأستاذ فايز طيلة الوقت، بملاحظاته وقراءته للدور والشخصية وتواضعه والتركيز على التفاصيل، كان هناك أخذ ورد بيننا إلى أن وصلنا إلى الصورة التي رآها وتابعها الجمهور على الشاشة”.

سامر إسماعيل: الجمهور مصدر الإلهام الوحيد

عبر الفنان سامر إسماعيل عن سعادته بردود الأفعال على تجسيده لشخصية ريان وعلى مسلسل كسر عضم ككل، مؤكدًا أن الجمهور هو الجانب المهم في أي عمل ومصدر الإلهام الأول.

وأضاف إسماعيل: “لا قيمة لشيء دون جمهور، ردة فعل الجمهور كانت دافعًا ومحفزًا وضعانا أمام مسؤولية أكبر، لاسيما بعد انقطاعنا عن الدراما السورية الخاصة”.

إسماعيل أشاد بالتعاون مع المخرجة رشا شربتجي، مشيرًا لتجربته السابقة معها في مسلسل الولادة من الخاصرة وكيف تمنح الممثل مساحة من الحرية وترعاه بالملاحظات المثمرة.

وأكد إسماعيل أنه يثق في شربتجي، فيكفي أن عشر حلقات حققت له الوصول وهذه الردود العالية، التي تنسجم مع حبه لأداء الأدوار الصعبة والمركبة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق