فرح بسيسو تعود للدراما التليفزيونية من خلال شبكة نتفليكس (صورة)

فرح بسيسو تعود للدراما التليفزيونية من خلال شبكة نتفليكس (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

تعود الفنانة الفلسطينية فرح بسيسو للدراما التليفزيونية من جديد من خلال مسلسل كوميدي يحمل اسم “Mo” كاسمٍ مبدئي، يقع في 8 حلقاتٍ وسيعرض على شبكة نتفليكس.

بسيسو غابت عن الدراما التليفزيونية منذ عام 2014، الذي شهد آخر مشاركاتها في مسلسل الدراما العربية المشتركة “حلاوة روح”، بسبب انتقالها للإقامة في الولايات المتحدة الأمريكية وانشغالها بعائلتها.

مسلسل “Mo” سيعرض في 28 أغسطس القادم، تدور أحداثه حول عائلة فلسطينية تلجأ لمدينة هيوستن في ولاية تكساس الأمريكية وتؤدي فيه بسيسو شخصية يسرا النجار والدة الشاب “Mo”.

فرح بسيسو ومو عامر

معلومات عن المسلسل

مسلسل “Mo” من تأليف الفنان رامي يوسف والفنان مو عامر، حيث يُجسد الأخير شخصية Mo/ مو وهي الشخصية الرئيسية التي تدور حولها الأحداث.

يستعرض العمل التحديات التي تواجه “مو” وعائلته للاندماج في المجتمع الأمريكي والصراع ما بين الثقافة العربية والثقافة الأمريكية في إطار يمزج ما بين الدراما والكوميديا.

يذكر أن الفنان رامي يوسف المشارك في تأليف العمل هو بطل المسلسل الشهير “رامي”، الذي يستعرض حياة شاب مصري مسلم يحاول الاندماج وعائلته في المجتمع الأمريكي.

فرح بسيسو تعود لنشاطها الفني

عادت الفنانة فرح بسيسو لنشاطها الفني قبل عامين من الآن، حيث شاركت في الفيلم الأردني “بنات عبد الرحمن” إلى جانب الفنانات: صبا مبارك، حنان الحلو، مريم الباشا.

تُدور أحداث المسلسل حول 4 شقيقات ينتمين للطبقة الوسطى ويعشن في أحد الأحياء الأردنية، تتزوج اثنتين منهن، بينما تعيش الثالثة مع حبيبها دون زواج والرابعة تختار رعاية والدها المسن.

يناقش الفيلم مجموعة من القضايا الخاصة بالمرأة العربية وقد حظي بإشادات نقدية واسعة عند عرضه في عددٍ من المهرجانات العربية والعالمية، آخرها مهرجان مالمو السينمائي للأفلام العربية.

وبرغم الإشادات بالفيلم، تعرض لانتقادات شعبية وطالب البعض بوقف عرضه في الأردن، اعتراضًا على مناقشة قضايا، مثل: المساكنة، المثـ.ـلية الجـ.ـنسية، التزمت الديني، العـ.ـنف ضد النساء.

يذكر أن بسيسو عُرفت من خلال الدراما السورية، حيث تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، دفعة 1993 التي ضمت الفنانين: شكران مرتجى، باسم ياخور، قاسم ملحو، آمال سعد الدين.

فرح بسيسو

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق