كرم الشعراني ينفي تعرضه لحادث سير ويحذر من صفحات مزيفة باسمه (صورة)

كرم الشعراني ينفي تعرضه لحادث سير ويحذر من صفحات مزيفة باسمه (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

نفى الفنان السوري كرم الشعراني ما يُشاع عن تعرضه لحادث سير أثناء عودته لبيته في دمشق، فكتب على حسابه الرسمي على موقع فيسبوك: “أنا بخير الحمد الله وهالخبر عاري عن الصحة”.

وحذر الشعراني من إحدى الصفحات التي تنتحل شخصيته على موقع فيسبوك، فكتب: “أصدقائي هذه الصفحة ليست لي ولا علاقة لي بها أبدًا.. أرجو منكم لطفًا وليس أمرًا التبليغ عنها”.

يذكر أن الشعراني كان حديث المشاهدين طوال موسم دراما رمضان 2022 بعد النجاح الكبير الذي حققه في مسلسل كسر عضم، حيث جسد شخصية “أبو مريم” الذراع اليمنى للسياسي الفاسد “الحكم”/ فايز قزق.

كرم الشعراني

بين كسر عضم وجوقة عزيزة

استطاع الفنان كرم الشعراني أن يُجسد شخصية “أبو مريم” الفاسد الذكي الذي لا تستعصي عليه مشكلة من مشاكل سيده الحكم، لكن ذكاءه يخونه بسبب الطمع ويلقى نهاية تليق بشره.

اللافت أن الشعراني قدم دورًا يختلف تمامًا في مسلسل جوقة عزيزة، الذي جسد فيه شخصية “عزمي نسوان” الذي يُعاني من اضطراب الهوية الجنسية، فهو رجل بروح وتصرفات امرأة.

الشعراني قبل عرض العملين، توقع أن تثير شخصية “عزمي نسوان” جدلًا واسعًا، لكن شر “أبو مريم” سرق الأضواء كاملةً ومرت الشخصية المثيرة للجدل مرور الكرام.

كرم الشعراني.. من هو؟

كرم الشعراني: فنان سوري شهير، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق عام 2011 وكان من بين زملائه الفنانين: زن خليل، حلا رجب، مصطفى المصطفى، لوريس قزق، دانا مارديني، مصطفى سعد الدين.

مشواره الفني بدأ عام 2012، عندما اختارته المخرجة رشا شربتجي لتجسيد شخصية “زياد” في الجزء الثاني من المسلسل الشهير ولادة من الخاصرة وفي نفس العام شارك في مجموعة من لوحات بقعة ضوء ج9.

الشعراني تزوج من زميلته في المعهد الفنانة لوريس قزق عام 2011 بعد قصة حب جمعت بينهما، لكن الزواج لم يستمر طويلًا وانفصلا عام 2017 بتفاهمٍ تام وحرصا على استمرار علاقة الصداقة بينهما.

من أبرز المسلسلات التي شارك بها: عناية مشددة، الندم، أحمر، الإمام، مسافة أمان، مقابلة مع السيد آدم، حارة القبة.

كرم الشعراني

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق