نسرين طافش تلفت الأنظار بإطلالات صيفية جذابة على شاطئ البحر (صور)

نسرين طافش تلفت الأنظار بإطلالات صيفية جذابة على شاطئ البحر (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

لفتت الفنانة “نسرين طافش” الأنظار بإطلالات صيفية جذابة شاركتها مع متابعيها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وتستمتع نسرين طافش بإجازتها الصيفية التي تقضيها في إحدى المدن الساحلية على البحر، حيث ظهرت مؤخراً بجلسة تصوير جديدة لها حصدت تفاعلاً واسعاً.

وظهرت نسرين في الصور مرتديةً جمبسوت فضفاض ومنقوش باللونين الأزرق والأخضر، ونسقت معه حذاء صيفياً من دون كعب، ونظارات شمسية كبيرة. أما من الناحية الجمالية، فتركت شعرها منسدلاً على كتفها بطريقة طبيعية، وطبقت مكياجاً ناعماً يليق أبرز جمال ملامحها.

نسرين طافش

تفاعل المتابعين

وأرفقت إطلالتها بتعليق كتبت فيه:”اتصل مع طاقة جمال الخالق”، متمنيةً يوماً جميلاً للمتابعين بالقول: “يوم سعيد للجميع”.

وحصـ.ـدت نسرين طافش تفاعلاً واسعاً بإطلالة صيفية أخرى ظهرت فيها بملابس مزركشة بألوان مختلفة، مستعرضةً رشاقتها على شاطئ البحر.

وانهالت التعليقات التي تتغزل بجمال نسرين طافش متمنية لها كل التوفيق والنجاح، ومما جاء فيها: “لك جمالك يا عضم الرقبة”، “يجعل أيامك كلها سعادة نجاح”.

آخر أعمال نسرين طافش

شاركت الفنانة نسرين طافش في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت عبر المسلسل الشامي الشعبي “جوقة عزيزة”، من تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحاق، وتدور أحداثه في عشرينيات وثلاثينيات القرن الماضي حيث يرصد الحياة الفنية في دمشق في تلك الحقبة.

وتصدت نسرين طافش لبطولة العمل حيث تجسد شخصية “عزيزة” وهي راقصة ومغنية وفنانة استعراضية وممثلة بدأت مشوارها في الفن بأحلام وطموحات كبيرة جداً واستطاعت تحقيق طموحاتها في أن تكون أول امرأة تنشئ مسرحاً باسمها على منوال بديعة مصابني ومنيرة المهدية، وتنشئ ما يشبه مدرسة للفنون.

جدير بالذكر أن مسلسل “جوقة عزيزة” تعرض لانتقاداتٍ عدة بسبب جرأة شخصياته واستعراضاته التي اعتبرها البعض غير مناسبة للشهر الفضيل.

ونسرين طافش؛ ممثلة ومغنية سورية من أصولٍ فلسطينية وجزائرية، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 2008، بدأت مسيرتها الفنية قبل التخرج بكثير، ‏فحيث كانت أولى مشاركاتها الفنية كانت في مسلسل هولاكو عام 2002 أمام الفنان القدير أيمن زيدان. ومن أشهر أعمالها مسلسل صبايا و‏جلسات نسائية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق