يزن السيد يوجه رسالة لسامر الصباغ: “ما بتتخيل قديش كرهتك” (صورة)

يزن السيد يوجه رسالة لسامر الصباغ: “ما بتتخيل قديش كرهتك” (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

وجه الفنان يزن السيد رسالة لشخصية “سامر الصباغ” الذي جسدها في مسلسل كسر عضم، فكتب: “سامر الصباغ.. ما بتتخيل أديش كرهتك وقت ما أخدت الدور وكرهتك أكتر وقت كنت عم مثلك.. بتمنى تكونوا كرهتوه متل ما أنا كرهته.. شكيتك لله”.

شخصية الصباغ حظيت بكراهية المشاهدين جميعًا وظهر ذلك جليًا في ردود الأفعال السعيدة والمتشفية التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض الحلقة التي شهدت إلقاء القبض عليه من قبل الضابط مروان الحافظ/ خالد القيش.

رسالة السيد للصباغ وجهها عبر حسابه الرسمي على موقع انستغرام وتفاعل معها عدد كبير من الفنانين السوريين، فكتبت الفنانة رنا شميس: “فيك تطمن يزون، كرهناك كره العمى، يعطيك ألف عافية.. عقد ما كان سامر كريه عقد ما كنت عم تلعب حلو”.

يزن السيد وخالد القيش

يُحب الشخصيات الإشكالية

صرح الفنان يزن السيد في لقاءٍ إذاعي مؤخرًا عن تفضيله لتجسيد الشخصيات الإشكالية، مثل: (النسونجي، الطائش، الفاسد، الأزعر) عن تجسيد الشخصيات الإيجابية.

وأضاف السيد أنه غير مستاء من حصره في هذه الأدوار، فهي تسمح له باستخدام وإظهار كافة أدواته كممثل، كما حدث مع شخصية سامر الصباغ التي جسدها في كسر عضم.

وأضاف السيد أن الشخصيات الإشكالية لا تصلح لكل الفنانين، مستشهدًا بشخصية الصباغ، حيث يرى أن الفنان مثل سامر المصري قادر على تجسيدها بينما الفنان مصطفى المصطفى لن يكون مقنعًا.

أعمال يزن السيد في رمضان

شارك الفنان يزن السيد في عددٍ من المسلسلات التي عُرضت في موسم دراما رمضان 2022، لكن دوره الأبرز كان في مسلسل كسر عضم الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

السيد حل كضيف شرف على المسلسل الكوميدي حوازيق للمخرج رشاد كوكش وشارك في مسلسل جوقة عزيزة للمخرج تامر إسحاق، حيث جسد شخصية الضابط خليل.

يذكر أن السيد انتهى من تصوير دوره في مسلسل دراما عربية مشتركة يحمل اسم “بيوت من ورق”، كما انتهى من دوره في مسلسل سوري يحمل اسم “ألم مستمر” ولم يُحدد موعد عرضهما بعد.

يزن السيد

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق