صفاء رقماني تلفت الأنظار بنحافتها في أحدث ظهور (صور)

صفاء رقماني تلفت الأنظار بنحافتها في أحدث ظهور (صور) 

مدى بوست – فريق التحرير 

لفتت الممثلة السورية “صفاء رقماني” أنظار المتابعين في أحدث ظهور لها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وشاركت صفاء رقماني متابعيها على صوراً جديدة ظهرت فيها إلى جانب مصفف الشعر “بسام عجم” بفستان كاجوال مخطط في بعض أجزائه.

وحظيت أحدث إطلالات صفاء رقماني بتفاعل العديد من متابعيها الذين تغزلوا بجمالها معبرين عن اشياقهم لها، ولفت آخرون إلى خسـ.ـارتها الكثير من وزنها مؤكدين أنهم يحبونها في جميع حالاتها.

تفاعل المتابعين

ومما جاء في تعليقات المتابعين: “الجمال يفوز”، “بعد زماااان”، “بتجنني اليوم وبكرا والعمر كلو”، “نحفانة كتير يا قمرة، بس عفكرة بحبك من لما كنت احضر مرايا”.

ولفت البعض إلى أنهم لم يتمكنوا من التعرف على رقماني فكتبوا: “هاي مو صفاء رقماني”، “وين صفاء رقماني بالموضوع”.

آخر أعمال صفاء رقماني

وعلى الصعيد الفني، شاركت الفنانة صفاء رقماني في مسلسل “أزمة حب” ضمن سباعية “فرح” من تأليف عمرو حاتم علي وإخراج محمد يوسف، كما شاركت في مسرحيتي “بيت الشغف”، و”إبراهيم وصفية”.

وقد كرّمت صفاء رقماني أواخر العام الفائت 2021 من قبل مهرجان بغداد الدولي للمسرح، حيث فازت بجائزة أفضل ممثلة في المهرجان عن دورها في العرض المسرحي السوري فيه “بيت الشغف”.

من هي صفاء رقماني؟

صفاء رقماني؛ ممثلة سورية من مواليد الـ 14 مايو/ أيار عام 1978 في ليبيا، لكن أصول العائلة تعود لمحافظة طرطوس وتحديداً بلدة مشتى الحلو، لديها شقيقتين وشقيق يعمل في مجال الإعلام.

صفاء رقماني ليست خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية مثل غالبية الفنانين السوريين، فهي حاصلة على دبلوم سكرتارية، وقد بدأت مشوارها الفني في أواخر التسعينات من خلال مجموعة من المسلسلات، مثل: “متعب وعساف”، “من أجل عينيها”، “سفر”، “ثلوج الصيف”، “أنشودة الأمل”.

يعتبر مسلسل أنشودة الأمل هو الانطلاقة الحقيقية لرقماني، وبعدها أصبحت عضو في نقابة الفنانين السوريين، أما شهرتها الواسعة فقـ.ـد حققتها بعد المشاركة في سلسلة مرايا للفنان ياسر العظمة.

تزوجت الفنانة صفاء رقماني من المصور لدى وكالة سانا راغب عزام عام 2014، بعد أن جمعت بينهما علاقة صداقة لمدة سنوات، تحولت إلى علاقة حب بعد أن جمعتهما العديد من المواقف والظروف، وأنجب ابنتهما الوحيد روح عام 2016.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق