فراس إبراهيم رفقة والدته في صور مؤثرة ويعلق: من أكثر التجارب الإنسانية عذوبة

فراس إبراهيم رفقة والدته في صور مؤثرة ويعلق: من أكثر التجارب الإنسانية عذوبة

مدى بوست – فريق التحرير 

شارك الفنان السوري “فراس إبراهيم” متابعيه عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صوراً جديدة ظهر فيها رفقة والدته.

الفنان فراس إبراهيم ظهر في صورٍ مؤثرة مع والدته، وقد بدا عليها التعب واضحاً، مؤكداً أن ما يعيشه معها هي واحدة من أكثر التجارب الإنسانية صدقاً وجمالاً.

وأرفق إبراهيم الصور بتعليقٍ كتب فيه: ”من أكثر التجارب الإنسانية عذوبة وشفافية أن تتحول من ذاك الطفل المدلل من أمك وأبيك إلى ذلك الرجل الذي يصبح أباً لهما بكل ما لكلمة أب من معنى“.

فراس إبراهيم

تفاعل المتابعين

وحظي منشور الفنان فراس إبراهيم بتفاعل واسع من قبل متابعيه الذين تمنوا الصحة والعافية والعمر الطويل لوالدته. ومما جاء في التعليقات: “هنيئا لك هذا الرضى من الله وبارك الله في السيدة الوالدة”، “أوجعت قلوبنا واجدت التعبير”، “يطول بعمرها ويعطيها الصحه يارب”.

آخر أعمال فراس إبراهيم

على الصعيد الفني، كان آخر ظهور للفنان فراس إبراهيم في عشارية “وثيقة شرف” التي عُرضت مؤخراً على منصة وياك.

وكان فراس قد انتهى من تصوير دوره في الجزء الثالث من حارة القبة، حيث يشارك بشخصية جديدة كلياً على الأحداث ومن المنتظر عرض هذا الجزء رمضان 2023.

عشارية شرف

جدير بالذكر، أن الفنان فراس إبراهيم سيطل قريباً على الجمهور عبر عشارية شرف، من تأليف: ديانا جبور وإخراج: مجيد الخطيب ومن إنتاج منصة وياك وشركة جوى.

ويضم في بطولته: أمل عرفة وجوان الخضر وصباح الجزائري وفراس إبراهيم وغيرهم، وبحسب الإعلان الترويجي لعشارية شرف فالأحداث تدور حول جـ.ـرائم الشرف وآلية الحد منها. وتتصدى أمل عرفة لبطولتها حيث تجسد شخصية ”آسيا“ وهي فتاة صاحبة ماض مؤلم حزين.

يذكر أنه كان من المقرر أن يتم عرض المسلسل خلال الموسم الرمضاني الفائت إلا أن الجهة المنتجة قامت بتأجيل عرضه بسبب جرأة قصته، وفق بيان صادر عنها.

وفي وقت سابق كشف إبراهيم عن طبيعة دوره في العمل، مبيناً أنه يجسد شخصية موظف محترم، يكتشف أن ابنته متزوجة بعقد عرفي فيتحول أمام هذا الظرف إلى مجـ ـرم ويقرر إنهاء حياتها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق