جمال سليمان يلتقي أفراد عائلته بعد سنوات من الفراق في السويد (صور)

جمال سليمان يلتقي أفراد عائلته بعد سنوات من الفراق في السويد (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

أثار الفنان السوري جمال سليمان تفاعلاً واسعاً بين متابعيه بعد مشاركته بعض لحظاته الخاصة التي توثق لقائه ببعض أفراد عائلته في السويد بعد سنوات من الغربة والفراق.

ونشر جمال سليمان عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صوراً تجمعه بشقيقه “أمير سليمان” مع زوجته وطفليه معلقاً: ”اجتماع عائلي في السويد بعد سنوات من الفرقة“.

وشارك سليمان صورةً أخرى ظهر فيها رفقة ابن شقيقه مجد معلقاً: ”انا و مجد شيخ الشباب“، ونشر صورة سيلفي له مع ابنة شقيقه ”ماريا“.

جمال سليمان في مهرجان مالمو السينمائي بالسويد

ويتواجد الفنان جمال سليمان في السويد لحضور فعاليات مهرجان ”مالمو“ السينمائي في دورته الـ 12، فهو يعتبر أحد أعضاء لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة.

وكان سليمان قد شارك صورة البوستر المهرجان عبر إنستغرام، وعلَّق: ”جوائز مهرجان مالمو السينمائي في دورته الثانية عشرة في انتظار أن تصل الى مستحقيها. استمتعت بعضوية لجنة التحكيم و متأكد أن قراراتنا كانت مستقلة و نزيهة و أتمنى أنها كانت صائبة“.

على الصعيد الفني، شارك الفنان جمال سليمان في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت من خلال المسلسل المصري “مين قال” والذي يتناول المشاكل والأزمات التي يعيشها الشباب الذين تتخطى أعمارهم الـ18 عاماً، وسط إشادات واسعة من قبل الجمهور لأدائه.

كما شارك في بطولة مسلسل “ظل” وهو مسلسل دراما عربية مشتركة فكرة: سيف رضا حامد: سيناريو وحوار: زهير الملا، ويتولى إخراجه المخرج المصري محمود كامل.

من هو جمال سليمان؟

جمـال سـليمان؛ هو ممثل سوري شهير، من مواليد عام 1959، وخريج الدفعة الأولى للمعهد العالي للفنون المسرحية عام 1981.

يعتبر جمال سليمان واحداً من نجوم الصف الأول ليس في سوريا فقط، بل في الدراما المصرية والدراما العربية المشتركة، وكان سابقًا أستاذاً في المعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج على يديه عدد كبير من نجوم سوريا الحاليين.

برع الفنان جمال سليمان في تجسيد عشرات الشخصيات المركبة والأدوار الصعبة، ومن أبرز هذه الشخصيات: “صلاح الدين ‏الأيوبي” في مسلسل يحمل اسم الشخصية عام 2001، وشخصية “أحمد أبو صالح” في مسلسل التغريبة الفلسطينية عام 2004، ‏وشخصية “مندور أبو الدهب” في المسلسل المصري “حدائق الشيطان”.‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق