زهير عبد الكريم: أعاني من نقص الخدمات لكن أعيش بالأمل دون شكوى (فيديو)

زهير عبد الكريم: أعاني من نقص الخدمات لكن أعيش بالأمل دون شكوى (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري زهير عبد الكريم في لقاءٍ قصير مع منصة “يلا تريند”، صرح خلاله بأنه يعاني من نقص الخدمات حاله حال أي مواطن سوري، مشيرًا لمعاناته مع انقطاع التيار الكهربائي ونقص الوقود.

وأوضح عبد الكريم أنه ظل يستخدم الشمع لوقتٍ طويل عند انقطاع التيار الكهربائي واستطاع قبل عدة أشهر فقط أن يُركب شبكة إضاءة “اللدات الضوئية”.

وأضاف عبد الكريم أن الناس لا تُصدق أنه يعيش نفس المعاناة، مشيرًا لمعاناته مع نقص الوقود والغاز التي يحلها باللجوء للأهل والأصدقاء وفي بعض الأحيان شهرته تسعفه عند أصحاب محطات الوقود، فيقبلون أن يمنحوه بعض الليترات.

زهير عبد الكريم

نموذج مختلف عن الفنانين

أكد الفنان زهير عبد الكريم أنه نموذج مختلف عن الكثير من الفنانين، فهو يعيش حياته بين الناس ويعاني من نقص الخدمات ويتمسك بالأمل في أن الحياة ستتحسن بالتدريج.

ويرى عبد الكريم أن الحـ.ـرب الأخيرة تسببت في كوارث من قـ.ـتل وتشـ.ـريد من ناحية ومن الناحية الأخرى هناك أشخاص استفادوا من الحرب وحققوا الثراء الفاحش، واصفًا إياهم بأمراء الحـ.ـرب.

وأضاف عبد الكريم أن أمراء الحرب كانوا لا يمتلكون أي أموال قبل الحـ.ـرب وبعدها أصبحوا من أصحاب المليارات، في إشارة لجمعهم الأموال بطرق غير مشروعة.

زهير عبد الكريم: أعيش بالأمل دون شكوى

صرح الفنان زهير عبد الكريم أنه يعيش كأي مواطن سوري وربما أقل، لكنه متمسك بالأمل بأن هذه الظروف ستتحسن دون الكثير من الشكوى والاعتراض.

وعن جرأة الطرح في بعض المسلسلات السورية وانتقادها للمسئولين والسياسيين، قال عبد الكريم: “أنا من زمان بحب قول للأعور أعور بعينه، لازم.. لازم إذا في فساد نأشر عليه، لازم إذا في واحد مرتشي غير أخلاقي نقول إن هو هيك، بغض النظر إن كان مسئول ولا غير مسئول”.

يذكر أن عبد الكريم شارك في مسلسل “مع وقف التنفيذ” الذي عُرض مؤخرًا في رمضان وتعرض لانتقاداتٍ عدة لواقعيته وانتقاده للفساد الذي طال الكثير من المؤسسات في سوريا بعد الحـ.ـرب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق