عارف الطويل: أتمنى التخلص من طيبتي وحاتم علي أقرب أصدقائي من الوسط الفني (فيديو)

عارف الطويل: أتمنى التخلص من طيبتي وحاتم علي أقرب أصدقائي من الوسط الفني (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

أطل الفنان السوري “عارف الطويل” في لقاءِ قصير مع مجلة “فوشيا” تناول العديد من الأمور المتعلقة بحياته الشخصية التي لا يعرفها الجمهور عنه.

وفي اللقاء، كشف عارف الطويل أن الطيبة هي أصعب الصفات التي يتمنى التخلص منها، مبيناً أن الأمر الذي يمنحه الشعور بالسعادة في الحياة هو نجاح أولاده.

وأشار الفنان عارف الطويل إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة هي الوجهة المفضلة لديه للسفر.

عارف الطويل

عارف الطويل: أجمل ذكرى في حياتي ولادة أول أبنائي

واعتبر الطويل أن الإنسان الحاقد هو الأكثر خطـ.ـراً في الحياة، في حين رأى أن التسامح هو أسمى المشاعر بين البشر.

وحول معاناته من أي فوبيا، قال الطويل إن لديه خـ.ـوف من خسـ.ـارة الأعزاء على قلبه، مضيفاً أن أجمل ذكرى في حياته هي ولادة أول أبنائه.

وكشف الفنان السوري أنه ارتكب الكثير من الأخطاء منها ما لا يمتلك الجرأة للحديث عنه أمام الكاميرا، مبيناً أنه حاول خلال حياته ألا يسيء لأحد، أو يؤذي أحداً.

وأضاف أن الهدية الأجمل التي حصل عليها كانت هدية عينية قدمتها له زوجته، معتبراً أن والدته الراحلة كانت أفضل ملجأ له في الحياة.

عارف الطويل: لو لم أكن فناناً لكنت طياراً مدنياً

وعن علاقته بالموضة، أكد أنه لا مشكلة لديه في متابعة آخر صيحات الموضة لكنه يختار في النهاية ما يناسبه، ويفضل الأزياء العملية.

أما عن المهنة التي كان من الممكن أن يحترفها لو لم يكن فناناً، قال إنه كان أصبح طياراً مدنياً لأنه يحب هذا المجال كثيراً.

واعتبر الفنان عارف الطويل أن أقرب أصدقائه من الوسط الفني هو المخرج الراحل حاتم علي.

عـارف الطويل.. من هو؟

عارف الطويل: فنان ومخرج وعضو برلمان سوري انتسب إلى نقابة الفنانين السوريين في عام 1986، وشغل منصب رئيس ‏مكتب الدراما في النقابة بين عامي 1998 و2002.‏

أنشأ الطويل موقع فنانين على الإنترنت يضم معلومات عن فنانين سوريين من ممثلين وممثلات ومخرجين ومنتجين، وهو حالياً ‏يقوم بإدارته والإشراف على تنفيذه.‏

شارك الطويل في عددٍ من المسلسلات السورية كممثلٍ، مثل: “رقصة الحباري”، “ذي قار”، “شام شريف”، “حكايا المرايا”. كما ‏أخرج عدداً من الأعمال العربية، ومنها: “حاير طاير”، “عجيب غريب”، “طماشة”، “الطواش”.‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق