عباس النوري: أحترم غضب الناس وهناك أعمال تستحق أن تُرمي بالنقد رميًا (فيديو)

عباس النوري: أحترم غضب الناس وهناك أعمال تستحق أن تُرمي بالنقد رميًا (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري عباس النوري في لقاءٍ قصير مع منصة “يلا تريند”، صرح خلاله بأنه يحترم الرأي الآخر مهما كان مختلفًا معه وينتظر من الآخر أن يبادله هذا الاحترام.

وأضاف النوري أن عقيلة القبائل باتت مسيطرة على الناس وانتقل الأمر إلى شبكة الإنترنت، فأصبح متابعي مواقع التواصل الاجتماعي عبارة عن قبائل وعشائر وطوائف.

وأكد النوري أن رأي الناس مهم للغاية، خاصةً وأنه رأي حر، حتى وإن رفضوا بعض الأعمال، مشيرًا لوجود أعمال تستحق أن تُرمى بالنقد رميًا على حد تعبيره، فهي أعمال خالية من الإبداع ولا تستحق أن يُسلط عليها الضوء.

عباس النوري

عباس النوري: أحترم غضب الناس

استنكر الفنان عباس النوري أن يتم مهاجمة أعمال جيدة ومبدعة بالتجييش وتسليط من وصفهم بالذباب الإلكتروني، مؤكدًا أنه يحترم رأي المشاهدين الحقيقي الحر.

وأكد النوري أنه يحترم غضب الناس، حتى وإن كان هذا الغضب دون رأي حقيقي، فالغضب عدوى وليس له مرجعية تفكير، موجهًا التحية والمحبة لكل من اختلف معه.

وأضاف النوري أن اختلاف الناس مع الفنانين والمثقفين والشخصيات الاعتبارية أمر طبيعي، مشيرًا لتقديره لكل من اختلف معه باحترام.

فوزان في “مع وقف التنفيذ”

شارك الفنان عباس النوري في مسلسل مع وقف التنفيذ للمخرج سيف الدين سبيعي، حيث جسد فيه شخصية “فوزان فضل الله” وهو نصاب مستعد لفعل أي شيء لتحقيق مصلحته الشخصية.

النوري في لقاء “يلا تريند” صرح بأن فريق العمل حاول جاهدًا أن يُخرج العمل بأقرب شبه للحياة، حتى يُصدق المشاهد ما يُشاهدونه ويستشعروا أن الدراما السورية تنقل واقعهم بالفعل وليس دراما مفبركة وشخصيات لا تمثلهم.

وأكد النوري أن المخرج صاحب المشروع الفني قادر على إدارة الحكاية وشخصياتها، مشيرًا أن مع وقف التنفيذ كان له حظ في نصه الجميل ومخرجه صاحب المشروع المهم ونجومه المميزين.

مع وقف التنفيذ تأليف: يامن حجلي وعلي وجيه، بطولة: غسان مسعود، سلاف فواخرجي، فادي صبيح، شكران مرتجى، صفاء سلطان، يزن خليل، حلا رجب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق