فيلم الهيبة يجمع ما بين تيم حسن وملكة جمال أذربيجان (صورة)

فيلم الهيبة يجمع ما بين تيم حسن وملكة جمال أذربيجان (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت ملكة جمال أذربيجان لعام 2015 ” نتالي سوكوليفسكايا” صورة لها مع الفنان السوري تيم حسن من كواليس فيلم الهيبة، الذي يجري تصويره حاليًا في تركيا.

سوكوليفسكايا شاركت الصورة على حسابها الرسمي على انستغرام وعلقت: “كان من اللطيف العمل معك في فيلم الهيبة”، علمًا بأن البطولة النسائية في العمل للفنانة اللبنانية زينة مكي.

جدير بالذكر أن فيلم الهيبة هو النهاية الختامية لسلسلة الهيبة التي بدأت بمسلسل عام 2017 من بطولة تيم حسن ونادين نسيب نجيم واستمرت على مدار 5 أجزاء من بطولة حسن وتختلف البطولة النسائية من عامٍ لآخر.

فيلم الهيبة

فيلم الهيبة من تأليف: سامر نصر الله، إخراج: سامر البرقاوي، إنتاج: شركة الصبّاح إخوان، بطولة: تيم حسن، زينة مكي، سعيد سرحان، مو لطوف، محمد عقيل.

تدور أحداث الفيلم حول تورط جبل شيخ الجبل مع المافيا الروسية، حيث يُكلف بتخليص ابن مستثمر روسي خُطف في منطقة السهل وللضغط عليه يتم اختطاف ابن أخيه.

الفيلم صُور ما بين لبنان وتركيا، بالتعاون مع فريق تركي يشرف على تنفيذ مشاهد الحركة والأكشن، علمًا بأن المنتج صادق الصباح وعد الجمهور بعمل ضخم سيحقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه في موسم عيد الأضحى.

بطلات الهيبة

بدأت سلسلة الهيبة عام 2017 بمسلسل الهيبة الذي تشارك بطولته الفنان تيم حسن والفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وتقرر إنتاج جزءٍ ثانٍ من العمل؛ لتبدأ الخلافات ما بين حسن ونجيم وانتهى الأمر باستبعاد الأخيرة.

الجزء الثاني من السلسة حملت اسم “الهيبة العودة” وتصدت للبطولة النسائية الفنانة نيكول سابا، أما الجزء الثالث فحمل اسم “الهيبة الرد” وتصدت لبطولته الفنانة سيرين عبد النور.

الجزء الرابع اختلفت فيه القواعد قليلًا، فتصدت الفنانة السورية ديمة قندلفت للبطولة النسائية، بينما كانت البطولة منقسمة ما بين الفنان تيم حسن والفنان اللبناني عادل كرم.

الجزء الخامس كانت البطولة لحسن والفنان السوري عبد المنعم عمايري والبطولة النسائية كانت للفنانة ايميه صياح، أخيرًا ختام السلسة مع الفنانة زينة مكي بطلة فيلم الهيبة، بعد أن حققت نجاحًا كبيرًا في مسلسل شتي يا بيروت.

تيم حسن وملكة جمال أذريبجان

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق