كرم الشعراني: والدي بكى فرحًا بنجاحي في كسر عضم وهذه أصعب مشاهدي

كرم الشعراني: والدي بكى فرحًا بنجاحي في كسر عضم وهذه أصعب مشاهدي

مدى بوست_فريق التحرير

كشف الفنان السوري كرم الشعراني لمنصة “بوسطة” عن أصعب مشاهده في مسلسل كسر عضم، الذي جسد فيه شخصية “أبو مريم” الذراع اليمنى للسياسي الفاسد الحكم/ فايز قزق.

وأكد الشعراني أنه توقع نجاحًا كبيرًا للمسلسل وأن شخصية “أبو مريم” لن تمر مرور الكرام، بمجرد أن اطلع على نص المسلسل للكاتب على معين صالح.

وأضاف الشعراني أنه ساهم ببناء الشخصية مع المخرجة رشا شربتجي من خلال بعض التفاصيل المميزة، فقد اقترح عليها ضحكتين وتم اختيار الضحكة المميزة التي كانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي طوال شهر رمضان، بالإضافة لاختياره طريقة تد خين مميزة للشخصية وهو جهاز “الإيكوس”.

أصعب المشاهد

صرح الفنان كرم الشعراني بأن أصعب مشاهد العمل: مشهد اعتراف الحكم لأبو مريم بإصابته بمرض الإيدز ومشهد دخول أبو مريم لمكتب أبو سام/ أسامة الروماني حاملًا حقيبة الأموال.

وأضاف الشعراني أن مشهد دخول مكتب أبو سام كان صعبًا للغاية وكثير التفاصيل، فهو على الورق يتكون من 4 صفحات ونصف واحتاج لجهدٍ كبير لتنفيذه.

وكشف الشعراني أن ضيق الوقت كان من العوامل المجهدة في التصوير، فبعض المشاهد صُورت قبل عرضها على الشاشة بيومٍ واحد فقط ومنها مشهد محاولة أبو مريم قـ.ـتل الحكم.

والده بكى فرحًا

عبر الفنان كرم الشعراني عن سعادته بردود الأفعال على تجسيده لشخصية أبو مريم، موضحًا أن أجمل رد فعل كان من والده، الذي تحدث إليه هاتفيًا وشعر بغصة في صوته ثم سلم الهاتف لزوجته.

وأضاف الشعراني أنه عرف من والدته أن والده كان يبكي فرحًا بنجاحه، مؤكدًا أن هذا الاتصال لا يُنسى.

كرم الشعراني في جوقة عزيزة

لم تقتصر مشاركة الفنان كرم الشعراني في موسم دراما رمضان 2022 على مسلسل كسر عضم، فقد شارك كضيف شرف في المسلسل الكوميدي حوازيق وشارك في بعض لوحات الجزء الخامس عشر من بقعة ضوء، بالإضافة لمشاركته اللافتة في مسلسل جوقة عزيزة.

الشعراني جسد في جوقة عزيزة شخصية “عزمي نسوان” وهي شخصية تُعاني من اضطراب الهوية الجنسية، فجسده جسد رجل وتصرفاته نسائية بشكلٍ لافت.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق