نسرين طافش تحتفي بإشادة محمد ملص بـ جوقة عزيزة وتعلق: قد تختلف الأذواق لكن النجاح يفرض نفسه 

نسرين طافش تحتفي بإشادة محمد ملص بـ جوقة عزيزة وتعلق: السعادة لنجاح الناجحين أول سمات النفوس الراقية

مدى بوست – فريق التحرير 

احتفت الفنانة “نسرين طافش” بإشادة المخرج السوري “محمد ملص” بمسلسل “جوقة عزيزة” الذي تصدت لبطولته في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت.

جاء ذلك في تدوينة لنسرين طافش أعربت فيها عن سعادتها الكبيرة بإشادة ملص بأدائها في جوقة عزيزة، مؤكدة أنها وسام وشهادة كبيرة تفتخر بها.

وكتبت طافش في تدوينتها: لما الاستاذ الكبير محمد ملص المخرج المبدع و عراب السينما السورية و من اهم صناع السينما العربية يقول رأيو بمسلسل جوقة عزيزة و رأيو بأدائي لشخصية عزيزة أكيد رح يكون وسام و شهادة كبيرة بفتخر فيها من استاذ و تاريخ كبير علم كتار الإبداع و الاختلاف و التميز”.

نسرين طافش سعيدة بتعليقات النقاد حول جوقة عزيزة

كما توجهت نسرين طافش بالشكر للناقد الفني “محمد حبوشة” معربةً عن اعتزازها برأيه كونه إنسان مثقف و عين خبيرة لا تعرف المجاملة و تحلل بموضوعية، وفق تعبيرها.

وخصت طافش بالشكر أيضاً الصحفي و الناقد “أحمد الروبي” على رأيه ومتابعته بصدق، مضيفةً: “شكرا لجميع النقاد و اهل الصحافة يللي اشادوا بالمسلسل و بشخصية عزيزة”.

وأضافت: “وشكرا لكل الستوريات و التويتات يللي وصلتني و اخترت منها غيض من فيض كبير من المحبة لمسلسل جوقة عزيزة الي قدر ينجح باختلافو و تميزوا بالشكل و المضمون”.

نسرين طافش: قد تختلف الأذواق لكن النجاح يفرض نفسه 

واختتمت نسرين طافش تدوينتها بالتمني لو أن يتعلم كل الناس أن السعادة لنجاح الناجحين هو أول سمات النفوس العظيمة والراقية.

وبيّنت أن الأذواق قد تختلف وهو أمر طبيعي لكن النجاح يفرض نفسه رغم أي محاولة انتقاص مفتعلة و متعمدة من قبل بعض النفوس لعمل بذلت جهود إنتاجية وفنية كبيرة وحقق جماهيرية كبيرة و نجاح يوسع القلب.

وكان المخرج السوري “محمد ملص” قد أبدى رأيه بالموسم الدرامي الرمضاني الفائت، متناولاً عدة أعمال أحدها مسلسل “جوقة عزيزة”، مشيداً بأداء نسرين طافش واصفاً إياها بـ “المتألقة” فكتب عبر “فيسبوك”: “أما نسرين طافش المتألقة أصلاً فكيف لها في دور العمر كهذا؛ والذي حط بين يديها فاحتضنته مولوداً وأماً”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق