جومانا مراد تعود إلى السينما بفيلم “يوم 13” بعد غياب 9 سنوات

جومانا مراد تعود إلى السينما بفيلم “يوم 13” بعد غياب 9 سنوات

مدى بوست – فريق التحرير 

تعود الفنانة السورية “جومانا مراد” إلى السينما المصرية بعد غياب دام نحو 9 سنوات، وذلك عبر مشاركتها في الفيلم المصري “يوم 13” الذي سيـ.ـطرح قريباً في دور العرض.

وشاركت جومانا مراد متابعيها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” بوستر فيلم الـ.ـرعب المصري، الذي يعتبر أول فيلم عربي روائي في العالم 3D.

منشور مراد لاقى تفاعلاً واسعاً من قبل متابعيها الذين عبروا عن اشتياقهم لها وانتظارهم الفيلم بفارغ الصبر، كما هنأها العديد من زملائها في الوسط الفني ومنهم الفنانة لورا أبو أسعد التي تمنت لها التوفيق: “بالتوفيق حبيبتي جومانة”، ورنا شميس التي علقت: “ألف مبروك حبيبي”.

جومانا مراد سيدة أرستقراطية في “يوم 13”

وفيلم يوم 13؛ من تأليف وإخراج: وائل عبد الله ويضم نخبة من أهم الفنانين منهم: أحمد داود ودينا الشربيني ونسرين أمين ومحمد شاهين وشريف منير.

وتحل الفنانة جومانا مراد ضيفة شرف على الفيلم، حيث تجسد فيه شخصية “أحلام” وهي سيدة من الطبقة الأرستقراطية.

وفي وقت سابق، كشفت مراد في تصريحات صحفية أن دورها في الفيلم له خصوصية وغريب وسيكون مفاجأة للجمهور.

جدير بالذكر أن آخر أعمال جومانا مراد في السينما المصرية كان فيلم “الحفلة” الذي تم عرضه عام 2013 الذي شاركت فيه إلى جانب أحمد عز وروبي ومحمد ممدوح ودينا الشربيني وغيرهم.

ومؤخراً، بدء عرض فيلم North of the 10″” للمخرج الأمريكي رايان لامار وإنتاج قيس قنديل، في دور العرض السينمائية في الولايات المتحدة الأمريكية. وتشارك فيه جومانا مراد إلى جانب سامر المصري ومجموعة من الفنانين العالميين مثل: كينغ باتش، لارويس هوكينز، تيفاني ريني جونسون.

جومـانا مراد.. من هي؟

جـومانا مراد: هي ممثلة ومنتجة سورية، ولدت في 1 أبريل 1973، كانت تعمل كمذيعة في التلفزيون بعجمان، ولكنها اتجهت بعد ذلك إلى التمثيل لتقدم أول أدوارها الفنية عام 1998م من خلال مسلسل بقايا صور.

حصلت على شهادة ليسانس آداب إنجليزي من جامعة دمشق في سوريا، وهي صاحبة شركة جومانا انترناشونال للإنتاج السينمائي والتليفزيوني والتوزيع.

تزوجت ثلاث مرات، المرة الأولى من المخرج نجدت إسماعيل أنزور، ثم انفصلا بعد زواج دام 3 سنوات، وبعد ذلك ارتبطت برجل أعمال سوري وانتهت العلاقة بالطلاق أيضًا من دون أولاد، وفي عام 2013 تزوجت من المحامي الأردني ربيع بسيسو، وأنجبت منه 3 أطفال هم “محمد” والتوأمان “علي وديانا”.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق