ديمة الحايك: لا أخاف تقديم الأدوار الجريئة ولدي مشاريع فنية في مصر والخليج قريبًا (فيديو)

ديمة الحايك: لا أخاف تقديم الأدوار الجريئة ولدي مشاريع فنية في مصر والخليج قريبًا (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية ديمة الحايك في لقاءٍ قصير مع تطبيق نجوم، صرحت خلاله بأنها لا تخاف تقديم الأدوار الجريئة، فالمشاهد العربي أصبح أكثر وعيًا وانفتاحًا ويُحسن تلقي ما يُعرض على الشاشة.

وأضافت الحايك أنها متنوعة في أدوارها ولا يُمكن أن تُحصر في الأدوار الجريئة أو أدوار الإغراء، موضحة أن العمل الوحيد الذي قدمته فيه الجرأة هو مسلسل “نص يوم” للمخرج سامر البرقاوي.

وكشفت الحايك أن مشاركتها في المسلسل الخليجي “الميراث” ساهمت في انتشارها بشكلٍ واسع عربيًا، خاصةً وأن العمل عُرض منه 500 حلقة وهناك 250 حلقة جاهزة للعرض.

ديمة الحايك

ديمة الحايك تشيد بتجربة الميراث

عبرت الفنانة ديمة الحايك عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل “الميراث”، أول مسلسل “سوب أوبرا” عربي، فقد ساهم في انتشارها عربيًا وخليجيًا وخاصةً في السعودية.

وأضافت الحايك أنها تُصور الميراث منذ عامين، لكن ذلك لم يؤثر على مشاريعها الفنية، فقد أوضحت أن التصوير يحدث في استديوهات وعدد أيام التصوير الخاصة بها من 3-4 أيامٍ شهريًا.

مشاريعها الفنية

كشفت الفنانة ديمة الحايك عن انضمامها لطاقم ممثلين الجزء الثاني من مسلسل عنبر 6، الذي عُرض جزءه الأول على منصة شاهد وشارك في بطولته الفنانات: سلاف فواخرجي، صبا مبارك، أيتن عامر، فاطمة الصفي.

كما كشفت عن انضمامها لعددٍ من المشاريع الفنية في مصر، أبزرها فيلم ومسلسل رفضت التصريح بتفاصيلٍ عنهما، لكن أكدت أن التصوير سينطلق قريبًا.

بدايتها الفنية

أوضحت الحايك أن مسيرتها الفنية بدأت من مسلسل “نص يوم” الذي عُرض عام 2016 وقد نسبت الفضل في اكتشافها لصديقها المخرج سامر البرقاوي وأشارت لدعم شركة الصبّاح إخوان لها.

وأضافت أنها راضية عما قدمته في السنوات القليلة الماضية، لكن أمامها الكثير لتحقق طموحها الفني الذي تبذل لأجله الكثير من الجهد والتركيز.

جدير بالذكر أن الحايك شاركت في مجموعة من المسلسلات تنوعت ما بين الدراما السورية والدراما المشتركة والدراما الخليجية، نذكر منها: عطر الشام، شبابيك، قلبي معك، هارون الرشيد، بورتريه، الحرملك، ببساطة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق