أنس شربك: جسد شخصية الشرطي خليل في كسر عضم ويطمح لأدوار بمساحات أكبر مستقبلًا (فيديو)

أنس شربك: جسد شخصية الشرطي خليل في كسر عضم ويطمح لأدوار بمساحات أكبر مستقبلًا (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري أنس شربك في لقاءٍ قصير مع منصة “يلا تريند”، تحدث عن مشاركته في مسلسل كسر عضم، حيث لفت الأنظار بمشاهده القليلة لشخصية “الشرطي خليل” المرافق للمجـ.ـرم بسام/ غزوان الصفدي.

شكل شربك ثنائية مختلفة مع الصفدي، حيث كانا “ناقر ونقير” في الحلقات العشرة الأولى من العمل، خاصةً وأن الصفدي جسد شخصية المجـ.ـرم بطريقة طريفة لا تخلو من الكوميديا.

خلال اللقاء كشف شربك أنه مواليد شهر سبتمبر عام 1998، يعيش في حي الميدان في دمشق، أصوله تعود لمدينة حمص، بالإضافة لجذور عائلته في مديني اللاذقية وحوران وأضاف أنه تربى في السعودية ودرس التمثيل في لبنان.

أنس شربك ورشا شربتجي

ردود الأفعال على الشرطي خليل

عبر الفنان أنس شربك عن سعادته بردود الأفعال على شخصية الشرطي خليل، فقد تلمسها أثناء سيره في حي الميدان والناس تشير إليه وتبتسم وتتهامس باسم الشخصية.

وأضاف أنه تفاجئ بردود الأفعال وشعر بالخجل للوهلة الأولى؛ لأنه غير معتاد على ذلك، مؤكدًا أن تفاعل المشاهدين مع الشخصية: “شي بيكبر القلب”.

وعن أبرز العبارات التي قالها الفنان غزوان الصفدي وعلقت بذهن الناس، ذكر عبارتي: “قلم رصاص”، “100 شيطان.. اطلع بالمراية بيصيروا 101”.

وأوضح أن غالبية العبارات الكوميدية الواردة على لسان شخصية بسام مكتوبة في نص كسر عضم للكاتب علي معين صالح، مشيرًا لارتجال الفنان غزوان الصفدي لبعض الجمل أيضًا.

أنس شربك يشيد برشا شربتجي

عبر الفنان أنس شربك عن سعادته بدور الشرطي خليل وتمنى لو كانت مساحة الدور أكبر؛ لأنه استمتع بالعمل مع المخرجة رشا شربتجي وأدهشته ردود الأفعال.

وأضاف أنه يتمنى أن يُصبح يومًا ما في نجومية الفنان سامر إسماعيل وأن يُجسد شخصية مميزة مثل شخصية “الضابط ريان” التي كان لها أصداءً واسعة عند الجمهور.

شربك أشاد بحسن إدارة شربتجي للممثلين ولموقع التصوير، فهي تسمع للممثل وترحب بما يضيف للشخصية وأكد أنها حنونة للغاية، حتى أنه كان يناديها بـ “ماما”، مشيرًا بأن والدته لم يُضايقها ذلك رغم كونه “ابن أمه”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق