إياد عيسى: شخصية دانيال مختلفة عني تمامًا وعيون نادين تحسين بيك أنستني الحوار (فيديو)

إياد عيسى: شخصية دانيال مختلفة عني تمامًا وعيون نادين تحسين بيك أنستني الحوار (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري إياد عيسى في لقاءٍ قصير مع منصة “بوسطة”؛ للحديث عن دورها في مسلسل كسر عضم، الذي انتهى عرضه مؤخرًا وحقق جماهيرية كبيرة في سوريا والوطن العربي.

عيسى جسد في المسلسل شخصية “دانيال” صديق الثلاثي علاء وإيليا وسومر والذي يرتبط عاطفيًا بجارتهم شمس، التي جسدت دورها الفنانة نادين تحسين بيك.

ثنائية شمس ودانيال حظيت بإعجاب الجمهور، فالخط الدرامي الخاص بهما كانت بمثابة استراحة من السوداوية التي تُحيط بباقي الخطوط الدرامية في العمل.

إياد عيسى: شخصية دانيال مختلفة عني تمامًا

أوضح الفنان إياد عيسى بأن شخصية دانيال مختلفة تمامًا عنه، فهو يبلغ من العمر 29 عامًا، بينما دانيال لا يقل عن 36 عامًا، لذلك كان ينبغي أن يظهر بشكلٍ ناضج ومتزن.

وجاء على لسان عيسى عن دانيال: “دور دانيال حدا كتير جنتل وكتير حدا راكزوتقيل، كنت أقولها يا مدام -يقصد المخرجة رشا شربتجي- انتِ جايبتيني على شغلة كتير صعبة عليا، أنا ما بعرف كون تقيل وجنتل وهالقصص هاي، خلص أنا أبسط من هيك”.

وعن النظرة المميزة التي كان بينه وبين شمس/ نادين تحسين بيك، أوضح أن شربتجي كانت تؤكد دائمًا على أهمية هذه النظرة بينهما، معترفًا بأنه كان ينسى الحوار وقت أن ينظر لعيون شمس.

وصرح عيسى بأن أجمل مشهد جمع بين دانيال وشمس، كان وقت أن زارها في منزلها حاملًا باقة من الورد، ثم اعترفت له بماضيها وهي تبكي، فبكى هو بدوره وأكد أن الدموع كانت حقيقية واستمر يبكي لفترة بعد انتهاء المشهد.

علاقته بالثلاثي علاء وإيليا وسومر

كشف الفنان إياد عيسى ان علاقة صداقة وزمالة في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، جمعت بينه وبين الفنانين الشباب: حسن خليل/ علاء، يوشع محمود/ سومر، يزن الريشاني/ إيليا.

وأضاف أن صداقتهم مستمرة منذ 6 سنوات وانعكست على الشاشة في كسر عضم، مؤكدًا أن اجتماعهم في هذا المسلسل عمق صداقتهم وأصبح يشعر وكأنهم يسيرون في دربٍ واحد متشابكي الأيدي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق