تيسير إدريس: فقدت أجزاء مني برحيل والدتي وشخصية الحكم في كسر عضم تليق بي (فيديو)

تيسير إدريس: فقدت أجزاء مني برحيل والدتي وشخصية الحكم في كسر عضم تليق بي (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان تيسير إدريس في لقاءٍ قصير مع منصة “يلا تريند”، صرح خلاله بأن رحيل والدته كان أقسى لحظات حياته، حيث فقد أجزاءً من نفسه معها ولم يعد كما كان.

وأضاف إدريس أن الحياة لم تعد حلوة دونها، مؤكدًا أنه لا يخاف المـ.ـوت، بل يحبه كثيرًا، واصفًا إياه بقاهرة البشر ومشيرًا لفشل محاولات خلق الروح لهزيمته.

إدريس نفى تعرضه للخيانة في حياته، لكنه اعترف بأنه خان أحدهم، دون أن يكشف هوية الشخص أو الواقعة، فقال: “ما في حدا ما بيخون، بس كانت منطقية”.

تيسير إدريس

تيسير إدريس: شخصية الحكم تليق بي

أكد الفنان تيسير إدريس أن مسلسل كسر عضم كان فرصة هامة للفنان فايز قزق، الذي أدى شخصية الحكم، معتبرًا اعتذار عدد من الممثلين عن هذه الشخصية هو في صالح قزق.

وأضاف إدريس أن قزق نال فرصته متأخرًا؛ لأن علاقاته في الوسط الفني محدودة، فقال: “ظرف ما اعتذروا الممثلين، لقوا إنه يلا نجيب فايز، قام فايز فاجئهم”.

ويرى إدريس أن شخصية الحكم تليق به ولو عُرض الدور عليه لوافق دون تردد، مشيرًا إلى أن عدد كبير من الناس شاركوه هذا الرأي وكانت إجابته لهم: “شو بإيدي أنا.. شو أنا المخرج ولا المنتج”.

أما عن رأيه في أداء الفنانة كاريس بشار، فأكد أنها تمتلك أفضل مما قدمته في مسلسل كسر عضم، مشيرًا إلى أن الدور لم يكن لها في الأساس.

رأيه في جوقة عزيزة

رد الفنان تيسير إدريس على الانتقادات التي طالت أداء الفنانة نسرين طافش في مسلسل جوقة عزيزة، بالقول: “اشتغلت وعملت شي، يمكن الناس ما حبوها بس هدا موضوع تاني، بس هي اجتهدت” وأضاف أنه بشكلٍ عام يحبها.

تيسير اعترف بأن الفنانين “أبناء جيله”: سلوم حداد، رشيد عساف، عباس النوري، بسام كوسا أكثر نجومية منه وأعلى أجرًا، مرجعًا سبب تأخر نجوميته بأن العلاقات هي التي تحكم الوسط الفني وليس موهبة الممثل أو معرفته أو ثقافته.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق