بعد نجاح الجزء الثاني من الكندوش.. الشركة المنتجة تنفي إنتاج جزء ثالث

بعد نجاح الجزء الثاني من الكندوش.. الشركة المنتجة تنفي إنتاج جزء ثالث

مدى بوست_فريق التحرير

نفى السيد جود البرغلي، المدير العام لشركة “MB” للإنتاج الفني، ما يشاع عن نية الشركة إنتاج جزءٍ ثالث من الكندوش بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الثاني.

وكان الجزء الثاني من العمل قد انتهى عند الحلقة 31 بنهاية مفتوحة، الأمر الذي اعتبره البعض تمهيدًا لجزءٍ جديد وهو ما نفاه البرغلي وأوضح أن النهاية المفتوحة مقصودة لإثارة خيال المشاهدين.

وصرح البرغلي لمنصة بوسطة أن صناع العمل تركوا الأحداث معلقة؛ ليفسرها كل مشاهد كما يرغب، مشيرًا إلى أن الكثير من الإنتاجات الأجنبية تنتهي نهايات مفتوحة.

سلاف فواخرجي

مشاريع الشركة القادمة

أكد السيد جود البرغلي أن الشركة لا تنوي إنتاج جزء ثالث من الكندوش، فقال: “نحنا ما عنا استعداد نعمل جزء ثالث بس مشان الربح المادي، نحنا بدنا نربح منه رأي الجمهور”.

وأوضح البرغلي أن الشركة قد تنتج جزء ثالث في حال طالب الجمهور بذلك، لكنه لن يكون مشروع الشركة لرمضان 2023 وسيؤجل لرمضان 2024، كون الشركة تًحضر لعمل آخر الموسم القادم.

البرغلي لم يكشف عن تفاصيل المشروع الجديد، لكن الحديث يدور عن مسلسل دراما معاصرة.

مسلسل الكندوش 2

مسلسل الكندوش من تأليف: حسام تحسين بيك، معالجة درامية للجزء الثاني: محمد العاص، إخراج: سمير حسين، بطولة: أيمن زيدان، سامية الجزائري، سلاف فواخرجي، صباح الجزائري، شكران مرتجى، أيمن رضا، همام أيمن رضا، كندة حنا، حلا رجب، خالد شباط.

عُرض الجزء الأول منه رمضان 2022 لكنه لم يُحقق النجاح المرجو، بل تعرض لانتقاداتٍ واسعة، اعتبرها الفنان أيمن زيدان والمخرج سمير حسين حملة ممنهجة وتصفية حسابات.

مع انتهاء عرض الجزء الأول، نشبت خلافات واسعة ما بين الفنان حسام تحسين بيك والمخرج سمير حسين، انتهت بانسحاب الأول من العمل، فقررت الشركة المنتجة أن تستعين بالكاتب محمد العاص ليقوم بالمعالجة الدرامية للجزء الثاني.

استطاع العاص أن يتلافى عيوب الجزء الأول وأبرزها المط والتطويل، فقدم جزءًا دسمًا بالأحداث التي تفاعل معها عدد كبير من المشاهدين، ليكون الكندوش من الأعمال القليلة التي ينجح جزئها الثاني عن جزئها الأول.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق