حسن خليل يتصدر محركات بحث جوجل ويعلق: ردود الأفعال حلوة بس بتخوف! (فيديو)

حسن خليل يتصدر محركات بحث جوجل ويعلق: ردود الأفعال حلوة بس بتخوف! (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري حسن خليل في لقاءٍ قصير مع منصة ET بالعربي، عبر خلاله عن سعادته بردود الأفعال على شخصية علاء التي جسدها في مسلسل كسر عضم.

خليل تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق عام 2020، تدرب على يد المخرجة رشا شربتجي في إحدى الأكاديميات الخاصة لتعلم فنون التمثيل، فاختارته ليُجسد شخصية عزو في مسلسل حارة القبة عام 2021.

هذا العام كان خليل على موعد مع النجومية، عندما اختارته شربتجي ليُجسد شخصية علاء، الشاب المتفائل كثير المزاح الذي يعيش مع رفيقيه المتشائم سومر/ يوشع محمود والمنعزل عن العالم إيليا/ يزن الريشاني.

حسن خليل

حسن خليل يتصدر محركات بحث جوجل

تصدر اسم الفنان حسن خليل محركات بحث جوجل طوال مدة عرض مسلسل كسر عضم خلال شهر رمضان، البعض بحث عن معلومات عنه والبعض الآخر كان يبحث عن حساباته الرسمية على موقع فيسبوك.

خليل صرح لمنصة ET بالعربي أن ردود الأفعال أسعدته كثيرًا لكن أخافته بالقدر نفسه؛ لأنه غير معتاد على هذا القدر من الشهر، مشيرًا إلى أن شهرته بدأت مع حارة القبة لكن تضاعفت مع كسر عضم.

يحذر من صفحات تنتحل اسمه

الفنان حسن خليل أطل في بث مباشر على حسابه الرسمي على موقع فيسبوك؛ ليحذر من عددٍ من الصفحات التي تنتحل اسمه وسببت له بعض المشكلات بتعليقاتهم المسـ.ـيئة.

خليل أكد أنه له صفحة رسمية واحدة على موقع فيسبوك وحساب واحد على انستغرام، مشيرًا لتفاعله بالتعليق مع أصدقائه وزملائه فقط.

محظوظ برشا شربتجي

في لقاءٍ سابق، صرح خليل بأنه محظوظ بالتعاون مع المخرجة رشا شربتجي، التي اختارته لشخصية عزو في حارة القبة وشخصية علاء في كسر عضم.

وعن صعوبات دخول الوسط الفني، قال: “الصعوبة مبلشة من أول ما بينولد الواحد” ثم أوضح أن دخوله الوسط الفني لم يكن سهلًا، فقد حصل على الكثير من دورات التمثيل ثم التحق بالمعهد.

وأضاف أن بعد تخرجه من معهد التمثيل، التحق بدورة تدريبية مع شربتجي وبناءً على اجتهاده في هذه الدورة، اختارته لأول أدواره في حارة القبة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق