رشا شربتجي تُعلن تراجعها عن إنتاج جزء ثانٍ من كسر عضم وبدء العمل على مشروع جديد (صورة)

رشا شربتجي تُعلن تراجعها عن إنتاج جزء ثانٍ من كسر عضم وبدء العمل على مشروع جديد (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

أعلنت المخرجة رشا شربتجي أنها اتفقت مع شركة كلاكيت للإنتاج الفني على عدم إنتاج جزءٍ ثانٍ من مسلسل كسر عضم والبدء في التحضر لعملٍ مختلف.

شربتجي شاركت صورة لها رفقة الكاتب على معين صالح -مؤلف كسر عضم- وزوجها تمام نجم الدين وعلقت عليها: “أعظم أنواع الحصاد هو حصاد المحبة بعد التعب، وقد التمسناها بشكل كبير من شغف جمهورنا الكريم الذي دعَمَنا منذ بداية التصوير وحتى نهاية العرض”.

وأضافت: “كانت شراكة مميزة ورائعة مع شركة كلاكيت التي قدمت كل الدعم لإنجاز هذا المسلسل، لكننا ارتأينا أخيرًا أن نعمل على مشروع آخر جديد بدلاً من صنع جزء آخر للمسلسل؛ كيلا نقع في فخ التكرار وبحثًا عن مواضيع متجددة”.

وختمت شربتجي تعليقها بالقول: “على أمل أن تلامس المشاريع الجديدة القادمة قلوبكم وتحظى بمحبتكم”؛ ليتفاعل معها عدد كبير من المتابعين الذين رحبوا بتوقف كسر عضم عند الجزء الأول.

كسر عضم

نجاح أقل لحارة القبة 2

حققت المخرجة رشا شربتجي نجاحًا كبيرًا العام الماضي من خلال مسلسل البيئة الشامية حارة القبة، لكنها لم تلقى نجاحًا مماثلًا في الجزء الثاني من العمل.

ويبدو أن شربتجي انتبهت أن الجمهور لم يعد يفضل تعدد الأجزاء، فقررت أن تتجه لمشروعٍ جديد عوضًا عن جزءٍ ثانٍ من كسر عضم، رغم تصريحها السابق بأن الكاتب على معين صالح كتب 3 نصوص لثلاثة أعمال تُكمل بعضها، الأول هو كسر عضم.

نجومية رشا شربتجي

حقق مسلسل كسر عضم جماهيرية واسعة في سوريا والوطن العربي، يظهر ذلك في التفاعل مع أحداثه وشخصياته على مواقع التواصل الاجتماعي.

عدد كبير من النقاد أجمعوا أن العمل ليس الأفضل للمخرج رشا شربتجي من الناحية الفنية، فقد طال العمل عدد من الهفوات والمبالغات ولم يكن مقنعًا دراميًا في بعض أحداثه.

ويرى النقاد أن نجومية شربتجي خدمت العمل وأضافت له، مثمنين لها اكتشاف مجموعة من المواهب الجديدة، مثل: حسن خليل، يوشع محمود، يزن الريشاني، إياد عيسى، راما زين العابدين. 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق