أيمن رضا: المخرج سمير حسين من أسباب فشل الكندوش وتنازلت عن حقوقي المادية وانسحبت (فيديو)

أيمن رضا: المخرج سمير حسين من أسباب فشل الكندوش وتنازلت عن حقوقي المادية وانسحبت (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان أيمن رضا في لقاءٍ إذاعي عبر إذاعة المدينة اف ام، صرح خلاله بأنه لم يوفق في موسم دراما رمضان 2022، رغم مشاركته في عددٍ من الأعمال، منها: بقعة ضوء ج15، الكندوش ج2، حوازيق، جوقة عزيزة.

رضا صرح بأن الكثير من المشاكل الإدارية رافقت مسلسل الكندوش، فهو لم يستطع مناطحة رأس المال وفرض رأيه الفني على جهة الإنتاج، فاضطر للانسحاب والتنازل عن حقوقه المادية.

وأوضح رضا أنه أسس شركة “MB” للإنتاج الفني في 3 شهور فقط وكان يشغل منصب مدير الشركة قبل أن يقوم رجل الأعمال ماهر البرغلي بتعيين ابنه جود مديرًا؛ ليتحول رضا لمدير تنفيذي دون أي صلاحيات تذكر.

أيمن رضا

المخرج سمير حسين من أسباب فشل الكندوش

كشف الفنان أيمن رضا أن الشركة المنتجة أرادت أن يكون مسلسل الكندوش 90 حلقة، لكنه حاول أن يضغط الأحداث؛ لتقدم في 30 حلقة وكان الفنان حسام تحسين بيك مع هذا الاقتراح.

وأضاف رضا أن المخرج سمير حسين وبعض الممثلين استطاعوا إقناع الشركة بتقديم العمل على جزئين؛ لأن ذلك يُحقق لهم استفادة مادية أكبر.

رضا صرح بأن الحلقات العشرة الأولى كانت تحتاج لمعالجة درامية من وجهة نظره ومن وجهة نظر الفنان أيمن زيدان أيضًا وأُوكل الموضوع للمخرج سمير حسين، لكنه لم يفعل ذلك.

رضا اتهم المخرج سمير حسين بأنه أحد أسباب فشل الكندوش، فقد كان يبحث في هذا العمل عن الربح المادي وليس صناعة فن.

أيمن رضا: تنازلت عن حقوقي المادية

أوضح الفنان أيمن رضا أن الجزء الثاني من مسلسل الكندوش لم يُقدم جديدًا عما كتبه الفنان حسام تحسين بيك، فالأحداث الجديدة هي: خط الشخصية التي جسدها الفنان سعد مينة، الرسالة، التركيز على العلاقة بين مصطفى/ خالد شباط وأمل/ كندة حنا.

وأضاف رضا بأن هدفه الأول من المساعدة في إنتاج الكندوش، رفع أجور الفنانين واستطاع أن يُحقق ذلك، كما استطاع أن يؤسس لشركة إنتاج تتداول أخبارها وسائل الإعلام في 3 شهور فقط.

وأكد رضا أن تنازل عن كل حقوقه مع شركة “MB”، بما فيهم أجره المادي كممثل في الكندوش وانسحب من العمل حتى لا يُقال أنه “مشكلجي”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق