هل جمعتم أول مليون دولار في حياتكم؟.. نجوم سوريا يجيبون (فيديو)

هل جمعتم أول مليون دولار في حياتكم؟.. نجوم سوريا يجيبون (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل مجموعة من النجوم السوريين عبر منصة “كيو ميديا” للإجابة عن سؤال: هل جمعتم أول مليون دولار في حياتكم؟، فتنوعت الإجابات بين الدهشة والضحك والإنكار التام باستثناء فنان وفنانة اعترفا بأنهما استطاعا أن يجمعا هذا المبلغ.

أجاب عن السؤال الفنانين: وفاء موصللي، شكران مرتجى، جيانا عنيد، يحيى بيازي، وائل زيدان، رنا جمول، كرم الشعراني، نانسي خوري، جيني إسبر، طارق الشيخ، بالإضافة للمخرجين: تامر إسحاق وأحمد أبراهيم أحمد.

البداية كانت مع الفنانة وفاء موصللي التي حولت المليون دولار إلى تريليون ليرة سورية وأكدت أن ثروة كل الفنانين السوريين قد لا تعادل هذا المبلغ.

وفاء موصللي

نجوم سوريا: خبزنا كفاف يومنا

الفنانة شكران مرتجى نفت تمامًا امتلاكها لمليون دولار وعلقت على الأمر بالضحك أولًا ثم قالت: “خبزنا كفاف يومنا، الحمد لله مستورين، بس أكيد ما في مليون دولار”.

الفنانة جيانا عنيد استقبلت السؤال بنوبة ضحك؛ لاستغرابها من السؤال ثم قالت: “نحنا غنيين كتير بالصحة وبالمواهب اللي الله عاطينا إياها وأبدًا أبدًا مانا طامعنين في شي تاني”.

أما الفنان كرم الشعراني فقد صُدم للوهلة الأولى عند سماعه هذا السؤال وأجاب: “بكير كتير، إن شا الله يكفيني عمري لأجمعه”، كما نفى أن يكون قد جمع نص المبلغ واعتبر السؤال محاولة لجره لانتقاد أجور الفنانين في سوريا.

ونفت الفنانة رنا جمول أن تكون جمعت هذا المبلغ، فقالت: “ليه عم تحكي بالممنوع؟.. ما عم فكر جمعهم أصلًا، شايلته من راسي، أنا بيهمني تكون صحتي منيحة وصحة ولادي منيحة”.

من بين من نفوا امتلاكهم للمليون دولار: المخرجين تامر إسحاق ومحمد إبراهيم أحمد، الفنانين وائل زيدان ونانسي خوري.

صراحة جيني إسبر ويحيى بيازي

الفنانة جيني إسبر اعترفت بأنها جمعت الكثير من الأموال، خاصةً وأنها تعمل في مجال التمثيل منذ سنواتٍ طويلة، لكنها أكدت أن هذه الأموال لم تعد موجودة، فقالت: “ما صرفتهم، طاروا.. طارت الطيارة، الظروف كانت مواتية لحتى تطير، طرقتونا عين قام طاروا”.

كما اعترف الفنان يحيى بيازي أنه تمكن من جمع أول مليون دولار في حياته قبل الأزمة السورية، لكنه صرف الكثير منه وقد وعد المذيعة في حال استطاع أن يجمع المبلغ مرة أخرى أن يمنحها 100 ألف دولار منه.

الفنان طارق الشيخ أكد أنه لا يمتلك هذا المبلغ كسيولة، لكن يمتلك من العقارات والأراضي ما تعادل هذا المبلغ.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق