كفاح الخوص: العمل مع قصي خولي محفز والوسم 2 يكشف ألغاز الجزء الأول (فيديو)

كفاح الخوص: العمل مع قصي خولي محفز والوسم 2 يكشف ألغاز الجزء الأول (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري كفاح الخوص في لقاءٍ قصير مع برنامج “MBC Trending”؛ للحديث عن كواليس شخصية “الضابط غسان” التي جسدها في مسلسل الوسم وستظهر في الجزء الثاني المنتظر عرضه قريبًا على شاشة شاهد.

وصرح الخوص بأن الوسم 2 سيحل كافة الألغاز التي لم تُحل في الجزء الأول، مؤكدًا أنه التشويق أعلى والشخصيات ستأخذ منعطفات مفاجئة ومن بينها شخصية الضابط غسان.

وأضاف الخوص أن الصراع ما بين غسان ونورس/ قصي خولي سيذهب لمستويات أعلى وسينتهي الجزء الثاني دون أن يُحسم هذا الصراع مع احتمالية إنتاج جزء ثالث ورابع.

كفاح الخوص

أجواء التصوير

أكد الفنان كفاح الخوص أن أجواء تصوير الوسم كانت مريحة للغاية، تسودها روح التعاون ما بين الفنانين وجهة الإنتاج والحرص على صناعة فن بالحب.

الخوص أشاد بنص المسلسل ورسم الشخصيات، خاصةً شخصية الضابط غسان، فقال: “الشخصية مسكتني.. صابتني، حبيتها كتير للشخصية، شخصية مركبة معقدة”، كما أشاد بالمخرج سيف الدين سبيعي والمنتجين أحمد الشيخ وهلال أرناؤوط.

الخوص صرح بأن المناخ الصحي الذي يميز تصوير الوسم، دفعه ليُقدم أفضل ما عنده، فحرص على التحضير للشخصية جيدًا؛ ليترك بصمة فيها.

كفاح الخوص: العمل مع قصي خولي محفز

أوضح الفنان كفاح الخوص أن مشاهد الضرب ما بينه وبين الفنان قصي خولي لم تكن حقيقية، مشيرًا إلى أن بعض هذه المشاهد كانت مرتجلة، مثل مشهد خنق الضابط غسان لنورس، ثم قيام الأخير بإمساك يده بقوة.

وأضاف الخوص بأن العمل مع خولي محفز، خاصةً أنه ما زال منشغلًا بأهمية صناعة الفن، الأمر الذي أعاد إليه ذكرياتهما سويًا في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق.

جديده الفني

كشف الفنان كفاح الخوص عن عُروض فنية تلقاها في الآونة الأخيرة ومُحتار بينها، خاصةً وأنها في مسارات مختلفة تمامًا، وهي: العمل كمدرب تمثيل في مسلسل دراما عربية مشتركة، مشاركة في مسلسل دراما سورية، إخراج مسلسل سوري.

وصرح الخوص بأن يجد نفسه في التمثيل بالدرجة الأولى، ففي الأوقات التي كان فيها وراء الكاميرا مخرجًا، كان يغبط الممثلين على أدوارهم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق