أيمن رضا: قاسم ملحو ينتقد كل الممثلين وأولادي اختاروا التمثيل ولا علاقة لي بالأمر (فيديو)

أيمن رضا: قاسم ملحو ينتقد كل الممثلين وأولادي اختاروا التمثيل ولا علاقة لي بالأمر (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان أيمن رضا في لقاءٍ إذاعي عبر إذاعة المدينة اف ام، صرح خلاله أن عددًا من الفنانين يُحاولون استفزازه وافتعال مشكلات معه، من بينهم الفنان قاسم ملحو والفنان أحمد رافع.

وأوضح رضا أنه أرسل لملحو للمشاركة في مسلسل الكندوش، فجاءه الرد: “أنا باعتذر.. لا باشتغل معك ولا مع سمير حسين”، فاستغرب هذا الرد؛ لعدم وجود خلافات بينهما.

وأضاف رضا أنه تقصى الأمر وتفاجئ بأن هذا الرد العـ.ـنيف؛ لأنه لم يعزي ملحو وقت رحيل والده، وتساءل: “يعني هدا الموضوع ما بظن بيساوي مشكلة مهنية”.

أيمن رضا

أيمن رضا: أولادي اختاروا التمثيل ولا علاقة لي بالأمر

واستنكر رضا تصريحات الفنان قاسم ملحو بشأن مشاركة أبناء الممثلين في مسلسل الكندوش والتي قصد بها ابنه همام وحازم زيدان ويوسف رزق وهافال حمدي.

ويرى رضا أن اختيار هؤلاء الشباب لم يكن له علاقة بكونهم أبناء فنانين، إنما بموهبتهم وكونهم خريجين المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق.

وأضاف رضا أن ولديه همام ووسام اختار التمثيل والتحقا بالمعهد دون الرجوع إليه، مؤكدًا أن همام استطاع إثبات نفسه كممثل في الدور الذي أوكل إليه في الكندوش.

وأكد رضا بأنه لم يرد على ملحو وقتذاك ولن يرد عليه مجددًا، فهو يتعرض لكل الممثلين، حيث قال: “قاسم ملحو بيشتغل بكل الممثلين، مفكرة إنه هي شغلة حلوة.. ما حلوة، خلص.. انت صرت رجل ما عدت شاب”.

يرد على أحمد رافع

أما عن خلافه مع أحمد رافع، فأكد الفنان أيمن رضا ألا خلاف من جهته وإنما رافع يدعي عليه بأنه وقف في وجه مشاركته ومشاركة ابنه نور رافع في الكندوش.

رضا نفى ادعاءات رافع تمامًا وأكد أن الفنان نور رافع شارك في الكندوش بجزئيه، بالإضافة لذلك هو لم يتدخل في اختيار الممثلين، تاركًا هذه المهمة للمخرج سمير حسين.

وأكد رضا أنه لا يسعى وراء التريند، لكنه تريند بسبب تفاعله مع الناس وتواجده بينهم وحرصه على تلبية رغباتهم، خاصةً المغتربين منهم، حيث يحرص على تصوير الشام وحواريها للمشتاقين.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق