حسن خليل: شخصية علاء مختلفة عني تمامًا وكنت متخوفًا من تجسيدها (فيديو)

حسن خليل: شخصية علاء مختلفة عني تمامًا وكنت متخوفًا من تجسيدها (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري حسن خليل في لقاءٍ قصير مع منصة ET بالعربي، صرح خلاله بأنه تخوف في البداية من تجسيد شخصية علاء في مسلسل كسر عضم؛ لأن الشخصية مختلفة عنه تمامًا.

وأوضح خليل أن شخصيته بعيدًا عن التمثيل تميل إلى الجد، بينما شخصية علاء كثيرة المزاح، فقال: “الشخصية جديدة عليّ، فيها الكوميديا اللايت، ما فيها الكوميديا الفاقعة (الفارص)”.

ويرى خليل أن الكوميديا الخفيفة قريبة من المشاهدين، لذلك حرص في أدائه ألا يكون كوميديًا ولم يضع إضحاكهم كهدفٍ له، بل حاول أن يُقدم المطلوب منه في هذه الشخصية.

حسن خليل

سعيد بردود الأفعال

عبر الفنان حسن خليل عن سعادته بردود الأفعال، مشيرًا إلى أنها سعادة مختلطة بالخوف، فقد أصبح وجهًا معروفًا للشارع السوري بعد عرض الحلقات الخمسة الأوائل من كسر عضم وهو أمر لم يعتده بعد.

خليل استطاع تحقيق بعض الشهرة العام الماضي من خلال مسلسل حارة القبة، فكان يسير في الشارع والبعض يشير إليه باسم “عزو” الشخصية التي لعبها، أما الآن فالشهرة تضاعفت مع شخصية علاء.

وعن عبارة “دكر النحل” التي كان يوجهها علاء لصديقه سومر/ يوشع محمود، أوضح أنها ذُكرت لمرة واحدة في نص كسر عضم للكاتب على معين صالح، لكنه استخدمها في أكثر من مشهد.

كما أوضح خليل أن ذكر النحل يُنبذ في الخلية، فكان وصف “دكر النحل” بمثابة وصف سومر بـ “المنبوذ” بطريقة طريفة.

حسن خليل يُعلق على مشهد النهاية

كشف الفنان حسن خليل بأن الضحكة التي ميزت شخصية علاء، إضافة منه كممثل للشخصية، فقد رأى أن لا مبالاة “علاء” يجب أن تنعكس على ضحكته، مشيرًا إلى تفاجئه بردود الأفعال على هذه الضحكة.

وعلق خليل على مشاهد نهاية كسر عضم، حيث انتهى العمل بخطبة إيليا/ يزن الريشاني لـ ريم/ راما زين العابدين، خطبة دانيال/ إياد عيسى لـ شمس/ نادين تحسين بيك، بأنه من الطبيعي أن يبادر علاء بالرقص كونه “الفرفوش”.

وعن تفاعله مع يارا/ ولاء عزام، أوضح أن هذا الأمر بتوجيه من المخرجة رشا شربتجي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق