بعد الحديث عن عودته من ألمانيا إلى حلب.. أحدث ظهور للفنان مصطفى دياب (صورة)

أنباء عن عودة الفنان مصطفى دياب من ألمانيا إلى حلب (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان السوري المعتزل مصطفى دياب، قيل أنها التقطت حديثًا أثناء زيارته لمدينة حلب بعد سنواتٍ من الاستقرار في ألمانيا.

وبحسب منصة “غلوبال آرت”، فإن أحد الصحافيين قام بنشر صورة تجمعه بدياب وعلق عليها قائلًا: “بركتنا والنضر، مصطفى دياب الغالي نورت حلب”.

تفاعل مع الصورة عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً أن البعض تفاجئ بأن دياب على قيد الحياة، فقد طالته عدد كبير من شائعات الوفاة في السنوات الأخيرة.

مصطفى دياب

ردود أفعال

تفاعل عدد كبير من المتابعين مع صورة الفنان مصطفى دياب، مطالبين بعودته للتمثيل مرة أخرى وتداول أبرز العبارات التي وردت على لسان الشخصيات التي جسدها، مثل: “أنا هاني مو حي الله”، “ولا عفيف.. بدي أشرب من د مك”.

من بين تعليقات المتابعين، رصدنا: “اشتقنا لك يا كوكب الكوميديا”، “ياريت يرجع عالتمثيل.. كتير مهضوم”، “اي والله اشتقنا له هادا هاني مو حيا الله”، “زمان عنه والله.. اشتقنا”.

مصطفى دياب.. من هو؟

مصطفى دياب: فنان سوري شهير، بدأ مشواره الفني عام 1997 من خلال المسلسل الشهير عيلة 7 نجوم واستطاع أن يلمع نجمه منذ الظهور الأول على الشاشة بشخصية “هاني” وعبارته الشهيرة: “أنا هاني مو حي الله”.

في عام 1998، مُنح دورًا رئيسيًا في مسلسل عيلة 8 نجوم، حيث جسد شخصية “نبيل” وفي نفس العام شارك في مسلسلات: مذكرات عائلة، الثريا، طيبون جدًا.

المشوار الفني لدياب قصير جدًا بالمقارنة مع أبناء جيله، لكنه شارك في مجموعة هامة من المسلسلات، منها: شو حكينا، بقعة ضوء، مرزوق على جميع الجبهات، خمسة وخميسة، أشواك ناعمة، بكرا أحلى.

آخر أعمال دياب عن مسلسل “بهلول أعقل المجانين”، حيث شارك في جزءه الأول عام 2007 وفي العام التالي شارك في الجزء الثاني ثم اختفى عن الساحة وانقطعت أخباره.

عام 2014 ظهر دياب بصورة مع المخرج والممثل جوان عبدو، الذي زاره في محل الحلويات الذي يمتلكه في حلب وفي عام 2017 لاحقته شائعات الوفاة، فأوضح أحد أقربائه بأنه مستقر في ألمانيا منذ سنوات.

مصطفى دياب
أحدث ظهور للفنان مصطفى دياب
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق