أمل عرفة تنشر صورة لابنتها سلمى وتعلق: “أنا والروح”

أمل عرفة تنشر صورة لابنتها سلمى وتعلق: “أنا والروح”

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية أمل عرفة متابعيها على انستغرام صورة لها برفقة ابنتها الكبرى “سلمى” وعلقت: “أنا والروح.. كل صورة لحالا، بس القلب واحد، بنتي وأنا”.

تفاعل مع الصورة عدد كبير من المشاهير، من بينهم: الفنانة صباح الجزائري والإعلامية رابعة الزيات والفنانة ميسون أبو أسعد، بالإضافة لعشرات التعليقات من جمهور عرفة.

جدير بالذكر أن عرفة كانت متزوجة من الفنان الفلسطيني عبد المنعم عمايري وانفصلا بعد زواج دام 14 عامًا وأثمر عن إنجاب ابنتين، هما: سلمى ومريم.

أمل عرفة

جديد أمل عرفة

انتهت الفنانة أمل عرفة من تصوير دورها في مسلسل دراما عربية مشتركة يحمل اسم “عازفة الكمان”، كما انتهت من تصوير دورها في عشارية “شرف” ولم يُحدد حتى الآن موعد عرض العملين.

عرفة أطلت على جمهورها في موسم دراما رمضان من خلال عشاريتي “وثيقة شرف” و”الضفدع”، حيث يُعرضان على منصة وياك، بالإضافة لحلولها كضيفة شرف في مسلسل “حوازيق”.

تُحضر عرفة حاليًا لعمل مشترك يجمعها بالفنان اللبناني جورج خباز من إنتاج شركة صبّاح إخوان، سيكون عبارة عن عشارية مكونة من عدة لوحات وسيجري عرضه على منصة شاهد.

الحديث عن إخفاقها

أطلت الفنانة أمل عرفة بداية العام الجاري مع الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار في برنامجها “40” واعترفت خلالها بأن لديها بعض الإخفاقات في مسيرتها الفنية.

عرفة أرجعت هذه الإخفاقات لقيامها ببعض التنازلات الفنية؛ بسبب الحاجة إلى المال ومنها مشاركتها في إعلان مؤخرًا لأحد المنتجات الغذائية “شيبس”.

عرفة صرحت بأنها تعرضت لضائقة مالية كبيرة؛ بسبب فشل تجربتها الإنتاجية الأولى وهي مسلسل سايكو وتراكم الديون عليها، مشيرةً إلى صعوبة هذه الفترة التي تزامنت مع رحيل والدها.

ونفت عرفة أن يكون مسلسل جر يمة شغف الذي شاركت في بطولته إلى جانب الفنان قصي خولي والفنانة نادين الراسي أحد هذه الإخفاقات ورفضت أن يُوصف بأنه جر يمة في حق مسيرتها الفنية.

وعن وضع اسمها ما بعد خولي والراسي في تتر المسلسل، بررت الأمر بأن الاتفاق ما بينها وبين الشركة المنتجة هو أن يُوضع اسمها آخر اسم قبل نزول اسم المخرج لكن خطأ ما حدث وتم تداركه بعد اعتراضها.

أمل عرفة

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق