إياد عيسى: جسد الفنان ليس ملكه ولا أمانع تقديم المشاهد الجريئة

إياد عيسى: جسد الفنان ليس ملكه ولا أمانع تقديم المشاهد الجريئة

مدى بوست_فريق التحرير

صرح الفنان السوري إياد عيسى لموقع الفن اللبناني، بأنه لا يُمانع تقديم الأدوار الجريئة، إيمانًا منه بأن جسد الفنان ليس ملكه وإنما أداة تعبير عن الشخصية التي يُجسدها.

ويرى عيسى أنه مسئول عن جسده في الحياة، لكن عندما يتعلق الأمر بالفن، فهذا الجسد مرهون ليخدم الشخصية وبالتالي هو لا يُمانع تقديم مشاهد الضمة والقبلة.

وجاء على لسان عيسى: “موضوع الضمة والبوسة أو مشهد ما على الفراش، هي تفاصيل حياتية موجودة في الواقع، مثلها مثل فنجان القهوة، لذلك لا إشكال لدي بالأمر إن كان ضمن سياق منطقي وله مبرراته بالعمل”.

إياد عيسى سعيد بنجاح كسر عضم

عبر الفنان إياد عيسى عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسل كسر عضم للمخرجة رشا شربتجي، الذي جسد فيه شخصية “دانيال” المرتبط عاطفيًا بـ “شمس”/ نادين تحسين بيك.

كما عبر عن سعادته بردود الأفعال المعجبة بثنائية شمس ودانيال، متمنيًا يكرر تجربة الثنائية مع الفنانة المصرية منى زكي في عملٍ فني يجمعهما.

ويرى عيسى أن نجاح كسر عضم يعود لملامسته للواقع الذي يعيشه الناس، لذلك أحبوه وأقبلوا على مشاهدته.

شخصية دانيال مختلفة عنه

أطل الفنان إياد عيسى في لقاءٍ قصير مع منصة بوسطة، صرح خلاله بأن شخصية دانيال مختلفة عنه في عددٍ من الجوانب، خاصةً وأن عمر الشخصية لا يقل عن 36 عامًا، بينما عمره الحقيقي 29 عامًا.

وأضاف عيسى أن شخصية دانيال ناضجة وعاقلة ومتزنة، أما هو فأبسط من ذلك بكثير، فجاء على لسانه: “دور دانيال حدا كتير جنتل وكتير حدا راكز وتقيل، كنت أقولها يا مدام -يقصد المخرجة رشا شربتجي- انتِ جايبتيني على شغلة كتير صعبة عليا، أنا ما بعرف كون تقيل وجنتل وهالقصص هاي، خلص أنا أبسط من هيك”.

وكشف عيسى أن أصعب المشاهد التي جمعت بينه وبين الفنانة نادين تحسين بيك، كان مشهد اعتراف شمس بماضيها لدانيال، الذي انتهي ببكائهما معًا، موضحًا أن المشهد انتهى لكن استمر في البكاء لفترة من الزمن من شدة التأثر.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق