رامي عياش بطل مسلسل جديد من إنتاج شركة الصبّاح (صور)

رامي عياش بطل مسلسل جديد من إنتاج شركة الصبّاح (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

أعلن المطرب اللبناني رامي عياش عن استعداده لخوض تجربة تمثيلية جديدة، فقد نشر صورةً له برفقة نص مسلسل يحمل اسم “العين بالعين” وعلق قائلًا: “وابتدينا.. مسلسل العين بالعين”.

المسلسل من تأليف: سلام كسيري، إخراج: رندة علم، إنتاج: شركة الصبّاح إخوان، يشارك عياش البطولة الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور وسيعرض على منصة شاهد.

يذكر أن شركة الصبّاح قد مهدت لتعاونها مع عياش من خلال ظهوره كضيف شرف في الحلقة الأولى من مسلسل عشرين عشرين، الذي عُرض رمضان 2021 وحقق نسب مشاهدة عالية.

رامي عياش - مواقع التواصل

رامي عياش ممثلًا

جسد الفنان رامي عياش في مسلسل عشرين عشرين شخصية الضابط جبران الذي يُقـ.ـتل في مهمة داخل الحي الذي يسكنه تاجر المخـ.ـدرات صافي/ قصي خولي ثم تبدأ شقيقته الضابط سما/ نادين نسيب نجيم مهمة جديدة في نفس الحي للثأر له.

مسلسل عشرين عشرين لم يكن التجربة التمثيلية الأولى لعياش في الدراما التليفزيونية، فقد شارك كضيف شرف في المسلسل السوري الشهير الفصول الأربعة، الذي ظهر فيه بشخصيته الحقيقية عام 1999.

عام 2016 تصدى عياش لبطولة المسلسل اللبناني أمير الليل، الذي جسد فيه شخصية الأمير عمر الذي يفقد زوجته متأثرةً بمرضها، فيتزوج شقيقتها؛ لتساعده في تربية ابنه ويستعرض العمل تطور العلاقة بينهما.

وكان عياش قد شارك في فيلمين سينمائيين، الأول مصري حمل اسم “باباراتزي” وعُرض عام 2015، أما الفيلم الثاني، فيلم لبناني حمل اسم “أهلًا بكم في لبنان” وعُرض عام 2016.

أغنية أنتِ لي

طرح الفنان رامي عياش أغنية أنتِ لي منتصف فبراير الماضي، بالتزامن مع الاحتفال بعيد الحب، وهي من كلمات: علي المولي، ألحان: محمود عيد، توزيع: رامي العلم.

الأغنية صُورت على طريقة الفيديو كليب وحمل توقيع المخرجة إنجي جمال، إنتاج شركة مزيكا لصاحبها المنتج المصري محمد جابر، حققت حتى الآن قرابة 4 مليون مشاهدة ونصف.

يذكر أن عياش قد أطل قبل شهرٍ من الآن مع الفنانة المصرية إسعاد يونس في برنامجها “صاحبة السعادة”، الذي صرح فيه بأن زوجته كانت إحدى معجباته والتقى بها في غداء لمجموعة من الأصدقاء.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق