زينة مكي تحتفل بعيد ميلادها على اليخت واسمها يظهر على جسر البوسفور

زينة مكي تحتفل بعيد ميلادها على اليخت واسمها يظهر على جسر البوسفور 

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة اللبنانية “زينة مكي” متابعيها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” لقطات من أجواء الاحتفال بعيد ميلادها حيث تتواجد في تركيا.

ونشرت زينة مكي مجموعة من الصور من مفاجأة عيد الميلاد التي تلقتها بعد مرور أكثر من شهر على عيد ميلادها الذي يصادف الرابع من أبريل/ نيسان.

وظهرت الفنانة اللبنانية في الحفل ملابس كاجوال واستقبلت بالورود والبالونات الملونة التي ملأت أرجاء اليخت المخصص لعيد ميلادها.

زينة مكي

تفاعل المتابعين

وأرفقت مكي الصور بتعليق كتبت فيه: ”سلسلة من المفاجآت على البوسفور. شكرًا من قلبي للناس الحلوة على هذه المفاجأة. صديقي حسام فرفور واسماعيل”.

وأضافت باللغة التركية: “teşekkür ederim” ومعناها شكراً لكم.

ومازحت مكي المتابعين بعدما اعتبرت أن الشمس على الرغم من أنها باتت في برج الثور إلا أنها لا زالت تطفئ شمعة برج الحمل.

وبدت زينة مكي في الصور في غاية السعادة بعد المفاجأة التي جرى التحضير لها عند الوصول إلى جسر البوسفور الذي أنير جزء صغير منه باسمها.

منشور الفنانة اللبنانية لاقى تفاعلاً واسعاً من قبل متابعيها الذين تغزلوا بجمالها مؤكدين أنها تستحق كل السعادة والنجاح.

زينة مكي في فيلم الهيبة

وتتواجد الفنانة اللبنانية زينة مكي في تركيا حالياً للمشاركة في تصوير فيلم “الهيبة” الذي تشارك في بطولته إلى جانب النجم السوري “تيم حسن” وبدأ تصويره الشهر الفائت.

فيلم الهيبة من تأليف: سامر نصر الله، إخراج: سامر البرقاوي، إنتاج: شركة الصبّاح إخوان، بطولة: تيم حسن، زينة مكي، سعيد سرحان، مو لطوف، محمد عقيل.

تدور أحداث الفيلم حول تـ.ـورط جبل شـيخ الجبل مع المـ.ـافيا الروسية، حيث يُكلف بتخليص ابن مستثمر روسي خُطـ.ـف في منطقة السهل وللضغط عليه يتم اختـ ـطاف ابن أخيه.

الفيلم صُور ما بين لبنان وتركيا، بالتعاون مع فريق تركي يشرف على تنفيذ مشاهد الحركة والأكشن، علماً بأن المنتج صادق الصباح وعد الجمهور بعمل ضخم سيحقق نجاحاً كبيراً عند عرضه في موسم عيد الأضحى.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق