مضر جبر: شارك في كسر عضم ومع وقف التنفيذ وهذا ما ورثه عن والده الفنان ناجي جبر (فيديو)

مضر جبر: شارك في كسر عضم ومع وقف التنفيذ وهذا ما ورثه عن والده الفنان ناجي جبر (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري مضر جبر في لقاءٍ قصير مع منصة “يلا تريند” وهو الظهور الإعلامي الأول له، رغم مشواره الفني الذي بدأ قبل 13 عامًا.

وكشف جبر أن رصيده الفني يضم 20 مسلسلًا وفيلمين سينمائيين، علمًا بأن آخر الأعمال التي شارك بها مسلسلي كسر عضم للمخرجة رشا شربتجي ومع وقف التنفيذ للمخرج سيف الدين سبيعي.

جبر ينتمي لعائلة جبر الفنية، فوالده هو الفنان الراحل ناجي جبر الشهير بشخصية “القبضاي أبو عنتر” وأعمامه الفنانين: محمود جبر، هيثم جبر، سمير جبر.

الفنان السوري ناجي جبر وابنه مضر جبر

ما ورثه عن والده

الفنان مضر جبر خريج كلية إدارة الأعمال من جامعة القلمون، لم يدرس التمثيل دراسة أكاديمية، بدأ مشواره الفني بمجموعة من الأدوار الصغيرة في مسلسلات مختلفة، أما انطلاقته الحقيقية فكانت عام 2011 بمشاركته في مسلسل الولادة من الخاصرة.

وأوضح جبر أن سر تجهمه الدائم يعود لرسمة حاجبيه وهي الصفة التي تجمعه بأبيه، الذي يظنه البعض غاضبًا طوال الوقت؛ بسبب قسمات وجهه.

وأضاف أنه ورث عن والده حب الناس الذين يتعاملون بطبيعتهم ومن وصفهم بالدراويش، النخوة، الانتقاء، سواء انتقاء الأشخاص أو الأشياء.

مضر جبر موهوب لكن مظلوم

صرح الفنان مضر جبر أن يسمع عبارة “موهوب لكن مظلوم” كثيرًا، يضايقه الأمر قليلًا ثم يستمر في سعيه، إيمانًا منه بأنه سيصل يومًا ما لما يريد.

جبر الذي تتوافر فيه صفات النجم من موهبة ووسامة، يرى أن تأخر نجوميته عائد لمحدودية علاقاته داخل الوسط الفني، مشيرًا إلى نصيحة والده له بالاجتهاد والبعد عن الغضب والصبر.

واعترف جبر بأن أفكارًا سوداوية راودته في الصغر في لحظات اليأس، بعضها يتعلق بالانتـ.ـحار، مؤكدًا أنه الآن أكثر نضجًا ولا يفكر بهذه الطريقة.

جبر جسد شخصية “مشهور” في مسلسل مع وقف التنفيذ، الذي شهد تعاونه الأول مع المخرج سيف الدين سبيعي، كما شارك في مسلسل كسر عضم، حيث جسد شخصية “المحامي صافي”، مشيرًا لتعاونه السابق مع المخرجة رشا شربتجي في الولادة من الخاصرة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق