وفاة الفنان السوري ناصر وردياني عن عمر ناهز 71 عاماً

وفاة الفنان السوري ناصر وردياني عن عمر ناهز 71 عاماً

مدى بوست – فريق التحرير 

توفي الفنان السوري القدير “ناصر وردياني”، اليوم الأحد، بعد معاناة مع المرض عن عمر ناهز الـ 71 عاماً.

ونعت نقابة الفنانين السوريين -فرع دمشق- وفاة الفنان ناصر وردياني عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وكتبت النقابة في تدوينتها: “فرع دمشق لنقابة الفنانين ينعي إليكم وفاة الزميل الفنان القدير ناصر وردياني إنا لله وإنا إليه راجعون”.

 

فنانو سوريا ينعون ناصر وردياني

ونعته عائلته عبر فيسبوك: “لله ما أعطى و لله ما أخذ و كل شئ عنده بأجل مسمى.. إن القلب ليحزن و إن العين لتدمع و إنا لفراقك لمحزونون و لا نقول إلا ما يرضي ربنا. انتقل الى رحمة الله تعالى والدي ناصر وردياني اللهم اغفر له وارحمه”.

وسارع العديد من الفنانين السوريين إلى نعي الفنان الراحل ناصر وردياني، ومنهم الفنان مالك محمد الذي علق: “رحمه الله.. البقاء لله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. رحمك الله ياابو إبراهيم”، وكتبت الفنانة آمال سعد الدين: “الله يرحمه”.

وكتب مصطفى الخاني في منشور: “الرحمة لروح الاستاذ ناصر وردياني، تعرفت عليه في أول عمل تلفزيوني شاركت به (الزير سالم ) وسافرت معه الى المغرب وكانت حينها أول سفرة لي لأصور عمل خارج سوريا (ربيع قرطبة ) وكثير من الذكريات الجميلة التي لاتنسى مع هذا الرجل الطيب .. الله يرحمك يارب”.

كما نعاه الممثل السوري ليث المفتي عبر إنستغرام فنشر صورة للراحل رفقة تعليق كتب فيه: “الله يرحمك يا رب”.

ناصر وردياني.. من هو؟

ناصر وردياني: هو ممثل سوري من مواليد مدينة حلب عام 1951 انضم إلى نقابة الفنانين السوريين عام 1987، وهو شقيق الفنان رياض وردياني الذي رحل في كندا عام 2017 بعد صراع مع مرض عضال.

شارك الفنان ناصر وردياني في الكثير من الأعمال الفنية الإذاعية والمسرحية والتلفزيونية، وقدم أدواراً مهمة منها المختار “أبو سليم” في المسلسل السوري كوم الحجر و شخصية “أبو جهل” في مسلسل خالد بن الوليد.

ومن المسلسلات التس شارك فيها الفنان الراحل ناصر وردياني: “نهاية رجل شجاع”، “سيرة آل الجلالي”، “الزير سالم”، “صلاح الدين الأيوبي”، “عمر الخيام”، “صقر قريش”، “ربيع قرطبة”، “التغريبة الفلسطينية”، “ملوك الطوائف”، “الظاهر بيبرس”، “خالد بن الوليد”، “أبو جعفر المنصور”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق