يزن السيد يوثق أداء نجله يعرب في كرة القدم معلقاً: “لعيب يا ولد” (فيديو)

يزن السيد يوثق أداء نجله يعرب في كرة القدم معلقاً: “لعيب يا ولد” (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

وثق الفنان السوري “يزن السيد” أداء نجله يعرب في رياضة كرة القدم عبر فيديو شاركه مع متابعيه عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

ونشر السيد مقطع فيديو عبر خاصية الستوري يظهر أداءً جيداً لطفله ذو التسع سنوات وهو يعبر عن فخره به قائلاً: “لعيب يا ولد لعيب برافو عليك”.

ويزور السيد نجله يعرب في السويد حيث يقيم مع والدته، حيث نشر قبل أيام فيديو للحظة لقائه بطفله في ملعب كرة القدم حيث يقوم بالتدرب حيث تعانق الأب وابنه لفترة طويلة.

يزن السيد وابنه يعرب

تفاعل المتابعين

وأرفق الفنان يزن السيد الفيديو بتعليق كتب فيه: ” كابتن منتخب سورية يعرب يزن السيد”، وسط تفاعل واسع من قبل المتابعين وزملاء يزن في الوسط الفني.

ومنهم الفنان باسم ياخور الذي علق: “الله يحمي هالشب الحلو”، وكتب محمود نصر: “الله يخليكن لبعض وتشوفو بأعلى المراتب يا رب.

وفي وقت سابق، وصف الفنان يزن السيد في لقاء إعلامي مع “رابعة الزيات” ابنه الأكبر “يعرب” بـ “نقطة ضعفه الأكبر”، كاشفاً أن يعرب ذو الـ 9 سنوات لا يعلم حتى الآن بوجود شقيقه آدم، حيث لم يتمكن من إخباره بالأمر بسبب حساسيته المفرطة تجاه هذا الموضوع.

من هو يزن السيد؟

ويزن السيد؛ فنان سوري شهير من مواليد مدينة دير الزور، بدأ حياته لاعب كرة قدم، لعب في عددٍ من الأندية السورية، وكان واحداً من أفضل هدافي الدوري السوري قبل أن يصـ.ـاب ويضـ.ـطر لاعتـ.ـزال الرياضة، والبدء في مشواره الفني، فكانت أول أعماله عام 2006.

جدير بالذكر، أن الفنان يزن السيد شارك في عددٍ من المسلسلات التي عُرضت في موسم دراما رمضان 2022، لكن دوره الأبرز كان في مسلسل كسر عضم الذي حقق نجاحاً كبيراً.

السيد حل كضيف شرف على المسلسل الكوميدي حوازيق للمخرج رشاد كوكش وشارك في مسلسل جوقة عزيزة للمخرج تامر إسحاق، حيث جسد شخصية الضابط خليل.

يذكر أن السيد انتهى من تصوير دوره في مسلسل دراما عربية مشتركة يحمل اسم “بيوت من ورق”، كما انتهى من دوره في مسلسل سوري يحمل اسم “ألم مستمر” ولم يُحدد موعد عرضهما بعد.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق