حارة القبة الأكثر مشاهدة على منصة شاهد في أمريكا وفادي صبيح يحتفل (صورة)

حارة القبة الأكثر مشاهدة على منصة شاهد في أمريكا وفادي صبيح يحتفل (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

احتفل الفنان السوري “فادي صبيح” بنجاح مسلسل البيئة الشامية “حارة القبة 2” حيث حقق المرتبة الأولى من حيث عدد المشاهدات على “شاهد” في الولايات المتحدة الأمريكية وفق تصنيف المنصة.

وشارك فادي صبيح عبر خاصية الستوري في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورة مرفقة بتعليق: “حارة القبة الأكثر متابعة على منصة شاهد في الولايات المتحدة الأمريكية.

ولعب الفنان فادي صبيح في مسلسل حارة القبة دور “طبنجة” وهي شخصية تتسم بالشـ.ـر والجشـ.ـع والطـ.ـمع.

مسلسل حارة القبة

حارة القبة؛ هو مسلسل بيئة شامية تم الانتهاء من تصوير 3 أجزاء منه، عرض الأول منها في رمضان 2021 ومن المقرر عرض الثاني الموسم الرمضاني المقبل 2022 والثالث في رمضان 2023.

العمل من تأليف: أسامة كوكش وإخراج: رشا شربتجي، ويشارك في بطولته: عباس النوري، سلافة معمار، خالد القيش، فادي صبيح، محمد حداقي وغيرهم من نجوم الدراما السورية.

في وقت سابق، صرّح صبيح أنه على الرغم من الطابع الشرير لشخصية ”طبنجة“ إلا أنها تحظى ببعض المحبة من الجمهور، مبيناً أنه تم العمل مع المخرجة رشا شربتجي والكاتب أسامة كوكش على ما يطلق عليه ”أنسنة الشخصيات“ وتغيير الصورة النمطية المتعارف عليها للشخص الشرير في أذهان المتلقين.

جدير بالذكر، أن تغيرات ستطرأ على العمل من حيث الممثلين، حيث تحل الفنانة “رنا شميس” بدلاً من “سلافة معمار” مؤديةً شخصية “أم العز” التي اعتذرت عن المشاركة في الجزء الثالث بأسباب شخصية نفسية حسبما أوضحت في تصريح لها مع مجلة النهار والنهار العربي.

من هو فادي صبيح؟

فادي صبيح فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية، شارك في عشرات الأعمال الفنية السورية، ومن أبرز ما ‏قدمه؛ تجسيده لشخصية “صفوان بن أمية” في المسلسل التاريخي “عمر”.‏

صبيح هو واحد من أكثر الممثلين اجتهادًا، طريقه في الوسط الفني لم يكن مفروشًا بالورود، واستمر طويلًا في تقديم الأدوار الصغيرة ‏وتجسيد الشخصيات المختلفة، حتى اكتشف الفنان القدير ياسر العظمة موهبته الكوميدية.‏

أطل الفنان فادي صبيح على الجمهور في الموسم الرمضاني الفائت 2022 من خلال ثلاثة أعمال متنوعة هي: مسلسل الدراما المعاصرة “مع وقف التنفيذ”، ومسلسل البيئة الشامية “حارة القبة”، والمسلسل الكوميدي “الفرسان الثلاثة”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق