ديمة الجندي تشوّق الجمهور لمسلسل “بيوت من ورق” بعد طرح حلقاته العشر الأولى

ديمة الجندي تشوّق الجمهور لمسلسل “بيوت من ورق” بعد طرح حلقاته العشر الأولى 

مدى بوست – فريق التحرير 

شوّقت الفنانة السورية “ديمة الجندي” الجمهور لمشاهد مسلسل الدراما المشتركة “بيوت من ورق” الذي تقدم فيه ثنائية مع الفنان اللبناني “طوني عيسى”.

وأعلنت ديمة الجندي عبر خاصية الستوري في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام توفر الحلقات العشر الأولى من المسلسل للمشاهدة عبر تطبيق “تيلجرام” ومحرك البحث “جوجل”.

وشاركت الجندي بوستر بيوت من ورق رفقة تعليق كتبت فيه: ”مسلسل بيوت من ورق أول عشر حلقات نزلوا وصاروا متوفرين عالتلغرام وعلى غوغل“.

ديمة الجندي

مسلسل بيوت من ورق

بيوت من ورق؛ مسلسل دراما اجتماعي يتألف من 50 حلقة من تأليف آية طيبة وإخراج أسامة شهاب الحمد وإنتاج أون لاين برودكشن.

ينتمي المسلسل إلى فئة الأعمال الدرامية الرومانسية والاجتماعية وتتخلل أحداثه القليل من أجواء التشويق والإثارة، وتدور الأحداث في عالم الموضة والأزياء عن عائلة تعمل في هذا المجال، حيث يستعرض تشابك العلاقات في هذه العائلة ما بين الحب والخـ.ـيانة.

العمل من بطولة: يوسف الخال، يزن السيد، داليدا خليل، دانا جبر، سوزان نجم الدين، طوني عيسى، يوسف حداد، جيني إسبر، ديمة الجندي وغيرهم من نجوم الدراما السورية واللبنانية.

وفي تصريح سابق، عبرت الجندي عن استمتاعها بالمشاركة في هذا العمل، مشيدةً بمخرج العمل: أسامة الحمد والمنتج: زياد شويري.

من هي ديمة الجندي؟

ديمة الجندي: فنانة سورية شهيرة، من مواليد العاصمة السورية دمشق في السادس من مارس/ آذار عام 1976.

بدايتها الفنية كانت عام 1998 من خلال مسلسل “الطويبي”، حيث وقفت للمرة الأولى أمام الفنان القدير أيمن زيدان، الذي تعتبره عرابها الفني، قدمت عشرات المسلسلات، لكنها اشتهرت بشخصية “زهرة” في مسلسل البيئة الشامية الشهير “باب الحارة”.

الفنانة ديمة الجندي كانت متزوجة من المخرج السوري “فراس دهني”، وانفصلا عام 2013 بعد زواجٍ دام 10 سنوات، أثمر ابنة وحيدة هي “تيا”.

جدير بالذكر، أن ديمة الجندي كشفت مؤخراً عن ارتباطها عاطفياً بقصة حب جديدة، وذلك خلال استضافتها من قبل الإعلامي السوري “مصطفى الآغا” في برنامج “صدى الملاعب”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق