ميسون أبو أسعد نشوق الجمهور للموسم الثاني من الوسم في هذا الموعد (فيديو)

ميسون أبو أسعد نشوق الجمهور للموسم الثاني من الوسم في هذا الموعد (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

شوّقت الفنانة السورية “ميسون أبو أسعد” الجمهور لمشاهدة الموسم الجديد من مسلسل “الوسم” الذي سيبدأ عرضه عبر منصة شاهد خلال الأيام القليلة المقبلة.

ونشرت الفنانة أبو أسعد مقطع فيديو عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” تضمن مشاهد لها من العمل رفقة تعليق تشويقي كتبت فيه:

” عشنا بخوف وقلق وحزن مع رهف بالوسم ياترى رح تنجح خطة نورس؟ بتتوقعو رهف رح توصل لبنتها؟ انتظرونا بالجزء الثاني ابتداء من ١٩ مايو على shahid.vod”.

تفاعل المتابعين

وحظي منشور ميسون أبو أسعد بتفاعل واسع من قبل المتابعين الذين عبروا عن حماسهم لمشاهدة العمل وتوقعاتهم بأن الجزء الثاني منه سيكون أقوى من سابقه.

ومما جاء في التعليقات: “شكلوو بجنن أقوى من أول جزء”، “انتظر بفارغ الصبر وأعد الأيام عشان أشوف إبداعك وحماسي لأحداث الموسم الثاني قاعد يزيد”.

وعبّر آخرون عن إعجابهم الكبير بموهبة أبو أسعد متمنين لها كل النجاح والتوفيق: “فخورة فيك فخورة كونك ميسون اللي ما بتسبه أحد متفردة متميزة مختلفة بكل عمل، ناجحة ولها منحى فريد وما تتقارن لأحد تنتقي أفضل الأعمال والأدوار، فيها الخير وكل الحب والسلام، فخورة فيك جداً حبيبتي وأمنيات قلبي لك بالتوفيق”.

مسلسل الوسم

الوسم؛ هو مسلسل عربي مشترك، ويمثل التجربة الأولى للفنان قصي خولي في عالم التأليف والكتابة، فالعمل من فكرته وإشرافه، ويشاركه في كتابة السيناريو “بسيم الريس”.

وينتمي “الوسم” إلى فئة المسلسلات القصيرة، فهو مؤلف من أربعة أجزاء يتكون كل منها من سبع حلقات، ويتولى إخراجه سيف الدين سبيعي، ويشارك في بطولته: إسماعيل تمر ووائل زيدان وجابر جوخدار وكفاح الخوص.

يُسلط المسلسل الضوء على الهم العربي في السنوات العشر الأخيرة، حيث يستعرض التأثير السلبي لهذه السنوات المليئة بالمشاكل على المجتمع وحيوات الناس وأمزجتهم وطبائعهم وعلاقاتهم وأهدافهم وطموحاتهم وكيف استغل البعض كل هذا لصالحهم لتكوين ثروات غير مشروعة.

وفي وقت سابق، أعربت أبو أسعد عن سعادتها للمشاركة في الوسم مع الفنان قصي خولي، كاشفة أن المرح والمزاح والعفوية والأخوة سادت كواليسه التي اعتبرتها أروع ما مرّت به في حياتها الفنية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق