يزن السيد يُجدد اعتذاره لأيمن زيدان ويوضح أسباب فشل جوقة عزيزة (فيديو)

يزن السيد يُجدد اعتذاره لأيمن زيدان ويوضح أسباب فشل جوقة عزيزة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري يزن السيد في لقاءٍ إذاعي مع الإعلامي اللبناني رالف معتوق، صرح خلاله بأن بعض مقابلاته السابقة سببت له الكثير من المشكلات، فقد استغل البعض عفويته للإساءة لبعض زملائه.

السيد جدد اعتذاره للفنان أيمن زيدان الذي سبق وهاجمه في لقاءٍ مع الإعلامي اللبناني هشام حداد وأكد أنه ليس في مكانٍ يسمح له بتقييم أحد، خاصةً فنان في مكانة زيدان.

كما أكد السيد أنه أصبح أكثر حرصًا فيما يصدر عنه من تصريحات، حتى لا يتسبب في حدوث عداوات بينه وبين زملائه، لذلك رفض ذكر اسم فنان تنطبق عليه عبارة: “من برا ذهب ومن جوا فاضي”.

يزن السيد

حصره في أدوار معينة

يرى الفنان يزن السيد أن شركات الإنتاج تصنع نجمًا عندما تشاهد فيه شيئًا ما، بناءً على ما قدمه من أعمال سابقة، مشيرًا لمحاولته التمرد على أدوار الشاب الوسيم.

وأضاف السيد أنه يمتلك أدوات فنية يُحاول إظهارها في الفرص القليلة التي يحصل عليها، كما حصل مع فرصة المشاركة في مسلسل كسر عضم مع المخرجة رشا شربتجي.

وكشف السيد عن بعض التفاصيل التي أضافها لشخصية “سامر الصباغ”، مثل السواد أسفل العينين ونظرة الاشتهاء في عينيه والعبارة المتكررة على لسانه والمنافية لما يقوم به من جرائم: “شكيتك لله”.

يزن السيد في جوقة عزيزة

شارك الفنان يزن السيد في مسلسل جوقة عزيزة، حيث جسد شخصية “الضابط خليل” وهي شخصية مختلفة تمامًا عن شخصية “سامر الصباغ” في كسر عضم.

وصرح السيد بأنه راهن على نجاح جوقة عزيزة كما راهن على نجاح كسر عضم، معترفًا بأن الأول لم يحقق النجاح المرجو لأسبابٍ عدة، صرح ببعضها وسكت عن البعض الآخر.

ويرى السيد أن من أسباب فشل جوقة عزيزة، المبالغة في التمثيل عند بعض الممثلين، لكنه رفض أن يذكر أسماء، كما يرى أن ديكور الحارات الشامية لم يكن حقيقيًا، الأمر الذي يشعر المشاهد بأن ما يراه على الشاشة كذب.

السيد أشار لواقعية المخرج الراحل بسام الملا في مسلسلات البيئة الشامية وكيف أعاد مشهد تقديم سفرة طعام عدة مرات، لأنه أراد أن يُقدم طعامًا حقيقيًا دون خداع للمشاهد.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق