راما زين العابدين تتألق في أحدث جلسة تصوير (صور)

راما زين العابدين تتألق في أحدث جلسة تصوير (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة السورية الشابة “راما زين العابدين” متابعيها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي صوراً حديثة من أحدث جلسة تصوير خضغت لها.

وتألقت راما زين العابدين في أحدث ظهور لها بطقم كاجوال باللونين الأبيض والبرتقالي وسط تفاعل واسع من قبل المتابعين الذين تغزلوا بجمالها وإطلالتها.

ومما جاء في تعليقات المتابعين: “أحلى من القمر بكتير”، “الحلا كل يوم عم يزيد ما شاء الله”، “جمالك يا عمري”، “يا عيني ع الشياكة”.

تفاعل المتابعين

كما تفاعلت الفنانة روعة السعدي مع إطلالة راما زين العابدين فتركت في تعليقها قلبي حب، وعلق الفنان هافال حمدي قائلاً: “رموشة القمرة”.

راما زين العابدين: ممثلة سورية صاعدة من مواليد 27 فبراير/ شباط 1996، وهي خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2020.

شاركت زين العابدين في موسم دراما رمضان الفائت 2022 عبر مسلسل “كسر عضم” بشخصية “ريم”، ومسلسل “حارة القبة 2” الذي تقدم فيه شخصية “منيرة”.

راما زين العابدين في كسر عضم

تحدثت زين العابدين في لقاء إعلامي عن شخصيتها في كسر عضم موضحةً أن “ريم” شخصية  بعيدة عنها تماماً، الأمر الذي أصابها بالتوتر عند قراءة النص، فالشخصية -على حد وصفها- باردة ومستفزة وغليظة لأبعد الحدود.

وأشارت الممثلة الشابة إلى أنها خافت ألا يُحبها الجمهور وهو ما حدث في البداية، لافتةً إلى تلقيها الكثير من التعليقات السلبية مع عرض أول 3 حلقات من العمل منها: “ما أغلظها”، “من وين جايبينها”، “جاية واسطة”، “ليش هيك كتير ثقيلة ومايعة”.

وكشفت زين العابدين أن هذه التعليقات تسببت في دخولها في حالة نفسية سيئة وصلت للبكاء، ما دفعها للحديث مع المخرجة رشا شربتجي التي أوضحت لها أن ردود أفعال الناس دليل نجاحها في تجسيد شخصية ريم المستفزة.

وأضافت أنها تشعر بانجذاب الشباب لها، بينما الصبايا لم يحبوها على الإطلاق، فقد عبرت عن ذلك بالقول: “الشباب مكرشين/ معجبين والبنات مو طايقيني”، مبينةً أنها كانت تسير في الشارع برأسٍ منخفضة حتى لا يتعرف عليها أحد وتنالها بعض التعليقات المسيئة كما يحدث على مواقع التواصل الاجتماعي، أما الآن تُقابل بالترحاب والإعجاب ويحرص البعض على التقاط الصور معها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق