سوزان نجم الدين من دبي: “كن صقرًا أو لا تكون” (صورة)

سوزان نجم الدين من دبي: “كن صقرًا أو لا تكون” (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية سوزان نجم الدين متابعيها على انستغرام صورة لها برفقة صقرٍ يحط على كتفها، التقطت لها في آخر جلسة تصوير خضعت لها في إمارة دبي.

وعلقت نجم الدين على الصورة، فكتبت: “أيّها الصّقر.. أحب فيك كبرياؤك وعزّة نفسك.. أحب فيك شموخك وبعدُ نظرك.. أحب فيك كل معاني الحرّيّة والانتماء.. كُنْ صقراً أو لا تكون”.

وختمت تعليقها، فكتبت: “صباح الحب.. الحب حياة بكل معانيه”؛ ليتفاعل معها مجموعة من المشاهير، منهم: ماريتا الحلاني وداليدا خليل، بالإضافة لعدد كبير من المتابعين.

سوزان نجم الدين

جدل اعتذارها عن كسر عضم

أثارت الفنانة سوزان نجم الدين جدلًا واسعًا في شهر رمضان الكريم، عندما صرحت لبرنامج تفاعلكم المذاع على قناة العربية بأنها اعتذرت عن مسلسل كسر عضم الذي حقق نجاحًا ساحقًا.

وأوضحت نجم الدين أن شخصية “عبلة إسماعيل” التي جسدتها الفنانة كاريس بشار، كُتبت لأجلها، لكنها اعتذرت عن العمل لانشغالها بمشاريع فنية أخرى.

واعتبر المتابعون أن تصريحات نجم الدين تهدف لإثارة الجدل أو الاستفادة من نجاح العمل، لكن الفنانة كاريس بشار كشفت من خلال نفس البرنامج أن شخصية “عبلة إسماعيل” كانت لنجم الدين بالفعل ثم ذهبت إليها بعد اعتذارها.

يذكر أن اعتذار نجم الدين لم يكن الوحيد، فقد اعتذر الفنانين فراس إبراهيم ورشيد عساف عن شخصية “الحكم” وذهبت للفنان فايز قزق، كما اعتذر الفنان محمود نصر عن شخصية “ريان” وذهبت للفنان سامر إسماعيل.

جديد سوزان نجم الدين

شاركت الفنانة سوزان نجم الدين مؤخرًا في عشارية وثيقة شرف (فيكتوريا)، حيث جسدت شخصية فكتوريا التي تسعى لتوثيق حكايتها في رواية أدبية، انتقامًا ممن حرمها من عائلتها واستغلها.

نجم الدين انتهت مؤخرًا من تصوير دورها في مسلسل الدراما العربية المشتركة “بيوت من ورق”، الذي يُعرض حاليًا على منصة TOD.

يذكر أن نجم الدين كانت لها مشاركة في الفيلم الكوميدي المصري “تماسيح النيل” الذي طُرح في دور العرض السينمائية نهاية يناير الماضي، الفيلم تأليف: لؤي السيد، إخراج: سامح عبد العزيز، بطولة: خالد الصاوي، هنادي مهنا، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد.

سوزان نجم الدين

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق