طوني عيسى بفيديو عفوي مع طفلته على أنغام “هيدي حبيبة قلبي” وجيني إسبر تتفاعل (فيديو)

طوني عيسى بفيديو عفوي مع طفلته على أنغام “هيدي حبيبة قلبي” وجيني إسبر تتفاعل (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

شارك الفنان اللبناني “طوني عيسى” متابعيه عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مقطع فيديو رفقة طفلته التي تبلغ من العمر نحو 3 أشهر.

ونشر طوني عيسى مقطعاً مصوراً عفوياً طغت عليه مشاعر الأبوة ظهر فيه مع طفلته تاليا وهو يلاعبها برفق وحنان ويضمها إلى صدره.

وأرفق الفنان اللبناني الفيديو بتعليق كتب فيه بالإنجليزية ما معناه: “ابنتي تاليا، كل شيء في حياتي”.

تفاعل المتابعين

وحظي الفيديو بتفاعل واسع من قبل متابعي طوني عيسى حيث انهالت التعليقات التي تبدي إعجابها بالفيديو والمشاعر اللطيفة الطاغية عليه وتمنت للطفلة ووالدها حياة ملؤها السعادة والعمر الطويل.

ومما جاء في تعليقات المتابعين: “شو لابقتلك الأبوة الله يحميك ويحمي هالبنوتة العسل إن شاء الله بتشوفها أحلى صبية”، “يسعدو بابا الحنون”، “أحلى شعور”.

كما تفاعل مع الفيديو عدداً من زملاء عيسى في الوسط الفني ومنهم الفنانة جيني إسبر التي كتبت في تعليق: “يخليلك إياها”، وإيميه الصياح: “الله يحميها”، وعلقت نادين الراسي: “وصرت متلك بيّ يا بيّي الله يحميلك عيلتك يا طوني”.

من هو طوني عيسى؟

طوني عيسى؛ ممثل ومغنٍ لبناني شهير، وُلد في 14 يونيو عام 1979، في بلدة عمشيت وترعرع في قرية اسمها بعشتة، والده الفنان ناظم عيسى الشهير بشخصية “أبو علي” في سلسلة الهيبة.

درس عيسى في مدرسة الفرير حتى صف الثاني متوسط، في هذه المدة رافق والده الذي كان ممثلًا ومديرًا للإنتاج الفني، وخلال هذه الفترة عاصر الفرق المسرحية القديمة، مثل مسرح نبيه أبو الحسن.

أكمل عيسى المرحلة المتوسطة في ليسيه عمشيت، ومنها إلى ثانوية عمشيت، بعدها درس إدارة الفنادق في معهد قرطباوي، وكان قد بدأ دراسة الموسيقى من عمر ثماني سنوات ثم أصبح طالبًا في الكونسرفتوار.

تعلم العزف على الآلات والإيقاع القوي كالدف والطبلة، بعدها درس الصولفيج والإيقاع في جامعة الروح القدس الكسليك، في البداية عمل في الغناء وقدم العديد من الحفلات الخاصة، لكنه توجه فيما بعد للتمثيل، عندما قدم أغنية في مسرحية “على أرض الغجر” مع آل الرحباني.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال طوني عيسى هو مسلسل الدراما العربية المشتركة “بيوت من ورق” الذي يتشارك فيه البطولة مع عدد من نجوم سوريا ولبنان وبدء عرضه مؤخراً.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق